"الووشو" الأردنية تلقي قفازات التحدي في دورة التضامن الإسلامي

تم نشره في السبت 28 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعبو منتخب الووشو يبدأون نزالاتهم اليوم في اندونيسيا - (من المصدر)

عمان- الغد- تبدأ اليوم السبت منافسات منتخبنا الوطني للووشو المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، حيث يلتقي لاعب منتخبنا فؤاد الشامي في وزن 65 كغم في أسلوب القتال "الساندا" مع الإندونيسي هالرنتو جايا، وفي حال فوزه يلاقي اللاعب المصري اسلام محمد في لقاء دور الثمانية يوم غد الأحد، فيما يلاقي لاعبنا عبدالله أبو ارشيد في وزن 60 كغم اللاعب الجزائري سيف همريت في دور الـ16، وفي حال فوزه يلاقي يوم غد الأحد اللاعب الإيراني علي يوسف في لقاء على حساب دور الثمانية.
ويخوض لاعبنا ادهم عزام نزاله الأول في وزن 65كغم مع اللاعب الكويتي سلطان هشام، وفي حال فوزه يلاقي لاعب تركمانستان جمومانوزوف في دور الثمانية، وستبدأ المنافسات في قاعة جكاربانج للجمباز في مدينة بلمبانغ عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت اندونيسيا، العاشرة صباحا بتوقيت عمان.
المدرب الوطني لمنتخب الووشو كونغ فو الكابتن وائل يحيى علق على القرعة بأنها جاءت متوازنة، وقد استعد لاعبونا للبطولة بمعسكر داخلي، معربا عن ثقته بقدرة لاعبينا نظير حماسهم ورغبتهم في تقديم ما لديهم لبلوغ منصات التتويج.
من جهته أقام منتخب التايكواندو والذي يضم كل أنس العداربة ومعتصم بالله أبو زيد ومحمد خليفة لفريق الرجال وشهد الطرمان وجوليانا الصادق لمنتخب السيدات، تدريبا يوم أمس، فيما حضر المدير الفني  للمنتخب الفني عمار الصبيحي الاجتماع الفني والقرعة والتي لم تعلن رسميا حتى الآن.
إلى ذلك، غادر يوم امس وفد منتخب الكراتيه ترافقه الإدارية عبير الزبن أندونيسيا عائدا الى عمان حيث يصل اليوم السبت بمشيئة الله.

التعليق