مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن تقدم العديد من المرافق والخدمات

تم نشره في الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- تقدم مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات الضيوف، حيث يقدم كل فندق الأفضل في المرافق والخدمات ذات العلاقة بالمناسبات التي تضمن تنظيم مناسبات ناجحة ورائعة.
يوجد في منتجع إنتركونتيننتال العقبة مركز مؤتمرات العقبة الذي يحتوي على قاعة وأربع غرف اجتماعات التي تتوفر فيها أحدث التقنيات. بإمكان قاعة ضانا، عربة، فيروز، ماسة وياقوت استيعاب حتى 1.350 ضيفا، واستضافة مناسبات مختلفة كعروض الأزياء، مآدب عشاء ومؤتمرات.
فندق كراون بلازا عمان يضمن نجاح المناسبات التي تقام في أي من القاعات السبعة المعروفة بأثاثها الممتاز، والتقنيات الحديثة والعالية. توفر قاعة النبطيين، ضانا، الحارث، جرش، البتراء وهوت شوت المكان الأمثل لإقامة المناسبة الخاصة بك.منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن هو أحدث إضافة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن والمعروف عنه استضافة أحداث ومناسبات كبيرة. يوجد في المنتجع قاعة عبادة،
 وجميع القاعات مجهزة ومعدة لاستضافة مناسبات متنوعة. كما بالإمكان إقامة المناسبات في المناطق الخارجية في المنتجع حيث يتمتع المنتجع بالعديد من الأماكن الخارجية ذات المناظر الخلابة للبحر الميت.
يوجد في منتجع هوليداي إن البحر الميت قاعة الجوهرة التي تستوعب 200 ضيف، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات سادين التي تتسع لـ22 ضيفا، وغرفتين تتسع كل منهما لـ15 ضيفا.

التعليق