إيقاف بالوتيلي ثلاث مباريات وأليغري ليس راضيا عنه

تم نشره في الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

روما -  قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أول من أمس الاثنين إيقاف مهاجم ميلان ثلاث مباريات بسبب طرده الأحد بعد اللقاء الذي خسره فريقه أمام نابولي (1-2) في المرحلة الرابعة.
وسيغيب “سوبر ماريو” بعد هذا القرار عن الموقعة المرتقبة مع يوفنتوس حامل اللقب إضافة إلى مباراتي المرحلتين المقبلتين ضد بولونيا وسمبدويا.
ولم يكن مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري راضيا بتاتا عن تصرف مهاجمه الدولي الذي تلقى انذارا ثانيا بعد انتهاء مباراة مساء الأحد.
وكان يوم بالوتيلي حافلا تماما إذ أضاع أول ركلة جزاء في 22 محاولة قام بها خلال مسيرته الكروية، ثم سجل هدفا من تسديدة صاروخية في الوقت بدل الضائع من المباراة قبل أن يتلقى بطاقة حمراء بعد صافرة النهاية لحصوله على إنذار ثان بسبب اعتراضه على الحكم.
وهذه المرة الثامنة التي يحصل فيها المهاجم البالغ من العمر 23 عاما على بطاقة حمراء خلال مشواره الكروي، ما أثار حفيظة مدربه اليغري الذي رأى بان على “سوبر ماريو” تحسين سلوكه، وأضاف اليغري بعد المباراة في حديث لشبكة “سكاي سبورت ايطاليا”: “عندما تنتهي المباراة من الأفضل عدم التفوه باي شيء وانا ضد التصرف الهستيري. من الافضل على المرء ان يقفل فمه والرحيل عوضا عن البقاء هناك (في ارضية الملعب) من اجل الدخول في جدل مع الحكم، هذا الامر لن يغير اي شيء. على بالوتيلي ان يتحسن في هذه الناحية”.
واشار اليغري إلى أن بالوتيلي تعرض للمخاشنة في هذه المباراة ولبعض الاخطاء من الخلف “لكنه في المجمل خاض مباراة جيدة. من الطبيعي بالطبع ان تكون غاضبا في نهاية المباراة (بعد الخسارة) لكن يجب ان تحافظ على رباطة جأشك. التصرفات الهستيرية لا تساعد باي شيء. يجب ان تلتزم الصمت بعد المباراة وفي حال لم تفعل ذلك فكل ما ستحققه هو الأذى (لنفسه والفريق)”. -(أ ف ب)

التعليق