بلدية الكرك تبدأ تنفيذ حملة نظافة في المدينة

تم نشره في الاثنين 23 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك– بدأت بلدية الكرك الكبرى حملة شاملة لنظافة مناطق البلدية المختلفة، ورصد احتياجات كافة المناطق من المشاريع المختلفة وفقا لرئيس البلدية المهندس محمد المعايطة.

واشار المهندس المعايطة الى أن برامج البلدية في حملة النظافة العامة بدأت أمس، في منطقة العدنانية بالتعاون مع نادي العدنانية الرياضي الاجتماعي من خلال مشاركة كافة كوادر البلدية والموظفين فيها واعضاء النادي والاهالي من المنطقة بحملة تنظيف شاملة ودهان لمرافق البلدية المختلفة وخصوصا اطراف الشوارع والساحات.
وبين ان الحملة تستهدف توسيع دائرة المشاركة العامة للاعتناء بمناطق البلدية واشراك فعاليات المجتمع المحلي بنشاطاتها.
وأشار إلى أن المجلس البلدي عقد جلسته الاخيرة في بلدة الشهابية جنوبي مدينة الكرك، وتم فيها مناقشة احتياجات المنطقة من مختلف الخدمات، لافتا إلى قيام أعضاء المجلس عقب الجلسة بجولة على أحياء البلدة حيث اطلع على أراء المواطنين في الخدمات الضرورية المطلوبة من البلدية وحسب الأولويات.
وأكد المهندس المعايطة أن البلدية ستقوم خلال الأيام المقبلة برصد وتحديد كافة احتياجات البلدات والمناطق التي تتبع البلدية وعددها 14 منطقة وبلدة من خلال لجان مختصة من البلدية للوصول الى انجاز مشاريع البلدية ضمن خطة كاملة ومواعيد زمنية محددة ليلمس المواطن ما تقدمه البلدية في مختلف المجالات.

التعليق