تعيين العملة أمينا عاما مساعدا لشؤون المنتجين الشباب بـ"المنتجين العرب"

تم نشره في الجمعة 20 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • جانب من المؤتمر الصحفي -(تصوير: محمد مغايضة)

معتصم الرقاد

عمان- هنأ رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبوذكري، أول من أمس، المنتج فهد العملة بتعيينه أمينا عاما مساعدا لشؤون المنتجين.
وقال أبوذكري، خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق الرويال "أعتبر نفسي في الأردن، في بلدي الثاني، فهي تستوعب جميع الفنون، والفنان الأردني متميز، والدراما العربية هي إبداع مشترك والمنافسة تكمن في الصناعة ويوجد ريادات كبيرة".
وأضاف أبوذكري "في اتحاد المنتجين عملنا على الكوادر الأردنية والاتحاد تبناها، ومن مقاعد الأمناء العامين في الاتحاد حصد الأردن عددا لا بأس، وفي التكوين حجز اتحاد المنتجين العرب مكانه الأول في القاهرة، أما مقر الاتحاد الشباب فيوجد في عمان".
وبين أبوذكري أن تعيين المنتج فهد العملة يمثل جميع الشباب العربي وليس الأردن فقط.
وقال أمين عام اتحاد المنتجين العرب مصطفى سلامة "إن الشباب الأردني لديه إبداعات وطاقات نحو تقديم شيء متميز، والمنتج فهد العملة من الشباب الذين قدموا نهجا جديدا وسوف يكون ممن يتحمل هذه المسؤولية".
وبين سلامة أن منتدى الإعلام العربي للشباب سيكون برئاسة المنتج فهد العملة.
وقال المنتج فهد العملة إنه "سعيد" بهذا المنصب، وأضاف "هناك العشرات ممن لا شك فيهم ذوو كفاءة وعلم وخبرة أكن لهم الاحترام والتقدير على إفساح المجال لمنحي هذا الشرف الرفيع، وأعدهم بهذه المناسبة العزيزة على قلبي والفريدة المتميزة من صفحات عمري بإخلاصي لهم ولهذا القطاع الغني برجالاته الشرفاء ومنتجاته الهادفة رغم حالة الإعياء التي تصيبنا بفعل ظروف الوطن العربي الأكبر وعلى مستوى الأسرة الواحدة".
وبين العملة أن قضيته ومهمته الأولى هي إرساء المبادئ العامة للإنتاج الفني الموجه الى الشرائح كافة والأعمار المتباينة من أبناء وبنات العرب، ويقول "أطفال اليوم شباب الغد وشباب اليوم حكام الغد وجنده".
وحقق المنتج الأردني فهد العملة إنجازا كبيرا خلال الأيام الماضية بعدما أصدر الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب قرارا إداريا بتعيينه أمينا عاما مساعدا لشؤون المنتجين الشباب، وجاء هذا القرار من خلال الصلاحيات الممنوحة لرئيس الاتحاد لتميز المنتج الأردني فهد العملة والسعي المتواصل في مجال الإنتاج التلفزيوني وما يقدمه لقطاع المحطات التلفزيونية العربية ولمجهوده الكبير واتصالاته المتميزة بتلك القنوات العاملة في عالمنا العربي.
وقامت رئاسة قطاع الإنتاج بتعميم هذا قرار تعيين المنتج الأردني فهد العملة أمينا عاما مساعدا لشؤون المنتجين الشباب باتحاد المنتجين العرب على وسائل الإعلام العربية كافة والجهات ذات العلاقة داخل مؤسسات الاتحاد.
والمنتج فهد العملة من أبرز المنتجين في قطاع الإنتاج والتسويق للأعمال التلفزيونية، أسهم وبشكل كبير في دعم الفنان الأردني، كما قام بإنتاج العديد من الأعمال كان آخرها اوبريت "الأردن غير".

[email protected]

التعليق