"الحريات النيابية" يزور "حماية الأسرة"

تم نشره في الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان - زار وفد لجنة الحريات العامة وحقوق المواطنين النيابية أمس ادارة حماية الأسرة التابعة لمديرية الأمن العام، للاطلاع على طبيعة الخدمات المقدمة للأسر الأردنية.
واستمع الوفد الذي ترأسه النائب خير الدين هاكوز، بحضور النائبين عبد الهادي المحارمه والنائب ياسين بني ياسين، إلى إيجاز قدمه مدير الإدارة العقيد عناد اركيبات بين فيه إجراءات حماية ضحايا العنف الأسري ووسائل التحقيق العلمية المعتمدة على منهجية تتوافق وطبيعة القضايا الحساسة التي تتولى الإدارة التحقيق فيها، وتراعي الحالة النفسية للضحايا من النساء والأطفال.
بدوره أكد مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمود ابو جمعة، ان العاملين في ادارة حماية الأسرة يقومون بواجبهم الإنساني المقدس على غاية من السرية والكتمان وتحقيق الحماية المنشودة للأسر الأردنية من أي اعتداء في إطار من الحماية القانونية والمراعاة الاجتماعية لحساسية القضايا المرتبطة بها ضمن العادات والتقاليد الأردنية.
من جهته أشاد النائب خير الدين هاكوز بالمستوى المتقدم والمميز للخدمات المقدمة للنساء والأطفال في الإدارة، منوها بالبرامج الوقائية التي تنفذها الإدارة في مجال توعية الأسر من خطر العنف المجتمعي والاعتداءات الجسدية والنفسية من أجل الوصول إلى مجتمع خال من الانحراف والجريمة. -(بترا)

التعليق