الطباع: المشروع يقدم صورة مشرقة للسكن المتميز في المحافظة

هلسة يدشن مشروع "فلل حنينا" في منطقة مادبا

تم نشره في الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والاسكان، نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان مشروع فلل حنينا/ مادبا يعد احد المشاريع الريادية للشركة ويقدم صورة مشرقة للسكن الراقي والمتميز في محافظة مادبا.
وأضاف في حفل تدشين المشروع الذي رعاه وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة أمس، ان حجم المرحلة الأولى من المشروع يبلغ 30 فيلا، تم انجازها بمواصفات وتشطيبات مميزة تلبي احتياجات الساكنين في منطقة تمتاز بهدوئها ونقاء بيئتها.
 ويشتمل المشروع، الذي يقع في منطقة مادبا وعلى مقربة من الجامعة الالمانية، على خدمات البنية التحتية ويتميز بقربه من الأسواق التجارية، وسيتم بحسب المخطط العام للمرحلتين اللاحقتين للمشروع بناء 125 فيلا تعكف الشركة حاليا دراسة مخططاتها.
وقدم مدير العام الشركة المهندس محمد نوفل ايجازا حول المشروع، مشيرا الى ان المرحلة الأولى تتضمن 30 فيلا بمساحة 420 مترا مربعا للفيلا الواحدة، تقام كل منها على ارض مساحتها 360 مترا مربعا، بنيت على ثلاثة طوابق، وحديقتين امامية وخلفية، وموقف للسيارة.
 واكد ان الشركة ابرمت مجموعة من الاتفاقيات مع البنوك والمصارف الاسلامية للتسهيل على المواطنين والوافدين للحصول على التمويل اللازم للتملك، وفق شروط ميسرة وتكاليف تمويل مدروسة، مؤكدا ان الفلل جاهزة للبيع والتسجيل الفوري.
وفي ختام الحفل كرم المهندس هلسة عددا من المسؤولين والشركات التي ساهمت في انجاز المشروع.
وتجول الوزير برفقة المشاركين في المشروع واطلعوا على الفلل، والمواصفات الفنية العالية ومعايير الجودة التي اعتمدت في التنفيذ.
 وحضر الاحتفال مساعد محافظ مأدبا ورئيس بلديتها المحامي مصطفى المعايعة ومدير دائرة الاراضي والمساحة المهندس نضال السقرات والنائب زيد الشوابكة ورئيس فرع نقابة المهندسين/ مأدبا المهندس احمد الفلاحات ومسؤولو المكتب المصمم والإشراف والمقاول المنفذ، ونخبة من المسؤولين والمستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري ولفيف من وجهاء وأهالي المحافظة.

التعليق