عجلون: حملة لتصويب أوضاع نتافات الدواجن والبسطات المخالفة

تم نشره في الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - تنفذ لجنة السلامة العامة في محافظة عجلون حملة تستمر عدة أيام بهدف تصويب أوضاع نتافات الدواجن، وإزالة البسطات المخالفة وسط مدينة عجلون.
وبين مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة أحمد العجلوني أنه تم إنذار مجموعة من نتافات الدواجن الواقعة في المنطقة الغربية من مسجد عجلون نظرا لعدم تقيدها بشروط الصحة والسلامة العامة وما تسببه من أضرار وروائح كريهة.
وأشار إلى أن الحملة ستستمر لمدة أسبوع على الأقل داخل مدينة عجلون، لافتا إلى أن اللجنة واصلت عملية إزالة التعديات في شارع الحسبة من قبل التجار وأصحاب البسطات غير المرخصة والبكبات المتنقلة.
وأكد العجلوني أن الوضع البيئي داخل المدينة بحاجة إلى تعاون وتكاتف الجميع للحد من الاعتداءات على الأرصفة والشوارع من قبل الباعة المتجولين، مشيرا إلى أن وجودهم أصبح يشكل خطرا على السلامة العامة وعلى المارة خاصة في شارع الحسبة.
وشدد العجلوني على ضرورة عدم التهاون مع المخالفين للسلامة العامة والبيئة والأمن الاجتماعي، مثمنا تعاون رئيس بلدية عجلون الكبرى في هذا المجال ومتابعته لشارع الحسبة ومحيط المسجد الذي يشهد أعمالا إنشائية.
الى ذلك أكد رئيس البلدية المحامي نبيل القضاة انه لن يكون هناك أي تهاون مع المخالفين، خاصة في شارع الحسبة من الباعة المتجولين وأصحاب البسطات المخالفة والتي تعرقل السلامة العامة والأمن الاجتماعي.

[email protected]

التعليق