و"يسترن يونيون" و"كمال" للصرافة تحتفلان بنجاح العام الأول لعملياتها

تم نشره في الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً


عمان- تحتفل ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها في بورصة نيويورك WU، وشركة كمال للصرافة بنجاح العام الأول لعمليات السداد عبر الحدود لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) من ويسترن يونيون لحلول الأعمال في الأردن. واحتفالاً بهذه المناسبة، تم مؤخراً عقد اجتماع في فندق لاندمارك – عمان، ضم أكثر من 100 من كبار العملاء بحضور نائل الكباريتي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن كضيف شرف.
وقال براساد كاتا، المدير الإقليمي - الشرق الأوسط وأفريقيا، ويسترن يونيون لحلول الأعمال: “منذ إطلاقنا لعملياتنا في العام الماضي، تمكنت ويسترن يونيون لحلول الأعمال من تحقيق خطوات عملاقة في السوق مع نمو متسارع لأعداد العملاء المسجلين. وقد كانت كمال للصرافة شريكاً رائعاً لنا وتمكنا خلال فترة زمنية وجيزة من تحقيق نمو قوي في هذه الصناعة التنافسية للغاية”.
ومن خلال شركة كمال للصرافة، تمكنت ويسترن يونيون لحلول الأعمال من توفير العملات الأجنبية وخدمات السداد لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم في الأردن، متيحة لهم إجراء عمليات السداد عبر الحدود على نحو يتسم بالسرعة والموثوقية وبعدد من العملات يزيد على 135 عملة.
وأضاف كاتا:”تمثل مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري للاقتصاد الأردني، وهي تشكل ما لا يقل عن نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. إننا نهدف لأن نكون شريكاً حقيقياً لعملائنا، وأن نوفر لهم خدمات سداد تكون خير عون لهم لتحقيق أهداف أعمالهم الدولية. وإنني لفخور بأن ذلك هو بالضبط ما نحققه الآن.

التعليق