لجنتان نيابيتان تواصلان مناقشة قانوني الزراعة والتعليم العالي

تم نشره في الاثنين 16 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان - واصلت لجنة الزراعة والمياه النيابية خلال اجتماعها الذي عقدته أمس برئاسة النائب المهندس إبراهيم الشحاحدة وحضور وزير الزراعة عاكف الزعبي ونائب نقيب المهندسين الزراعيين تدارس قانون الزراعة المؤقت رقم 44 لسنة 2002.
وقال النائب الشحاحدة إن اللجنة استمعت الى وجهات نظر المعنيين بهذا الشأن موضحا أن اللجنة كانت قد أقرت المادة 51 المتعلقة بالإنتاج الحيواني بعد إدخالها التعديلات المناسبة.
وأضاف أن اللجنة تسعى جاهدة للوصول الى قانون عصري يخدم قطاع الزراعة بكافة أشكاله وأنماطه حيث ستواصل اللجنة خلال اجتماعاتها المقبلة بحضور عدد من المعنيين لتدارس وإقرار ما تبقى من مواد القانون.
كذلك قامت لجنة التربية والثقافة والشباب النيابية خلال اجتماعها الذي عقدته أمس برئاسة النائب الدكتور بسام البطوش بعدد من التعديلات الجوهرية على بعض مواد القانون المؤقت رقم 17 لسنة 2010 قانون معدل لقانون التعليم العالي والبحث العلمي.
وقال النائب البطوش إن اللجنة كانت قد أدخلت التعديلات المناسبة على بعض مواد القانون لاسيما تلك المتعلقة بأعضاء مجلس التعليم العالي مبينا أن اللجنة ستواصل تدارس ومناقشة القانون خلال اجتماعاتها المقبلة. -(بترا)

التعليق