اللجنة المنظمة العليا لسلة آسيا تجتمع اليوم

تم نشره في الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - تعقد اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للأندية الأبطال بكرة السلة اجتماعا مهما عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في مقر اتحاد كرة السلة في مدينة الحسين للشباب، وذلك لمناقشة آخر التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة على حفل الافتتاح الذي سيقام في صالة الأمير حمزة عند السادسة من مساء الجمعة المقبل.
ويستضيف الأردن لأول مرة في تاريخه بطولة آسيا للأندية الأبطال، ويتطلع جمهور اللعبة الشعبية الثانية لرؤية لاعبيه يعتلون منصة التتويج للمرة الثانية في تاريخ السلة الأردنية.
وبحسب مدير البطولة عضو الاتحاد رمزي الكرمي فإن الاجتماع المقرر اليوم سيناقش كافة الجوانب التنظيمية للبطولة وسيتم خلاله اعتماد كافة الجوانب المتعلقة برعاية البطولة والبث التلفزيوني وفقرات حفل الافتتاح.
وسيحضر الاجتماع ممثلين عن الاتحاد وقوات الدرك والدفاع المدني وأمانة عمان الكبرى، ونادي العلوم التطبيقية الذي يمثل طموح الأردن في هذه البطولة، حيث تصب كافة الآمال في خانة قدرة هذا الفريق، المقرر عودته إلى عمان اليوم الأربعاء قادما من معسكر تركيا، على المنافسة وتحقيق اللقب.
وكانت اللجنة المنظمة العليا قد عقدت الأسبوع الماضي اجتماعا موسعا تطرق إلى كافة الجوانب ومهد لانطلاق مرحلة الاستعداد النهائية لاستضافة البطولة بما يعكس كرم الضيافة الأردنية وقدرة المملكة على استضافة اكبر البطولات القارية والعالمية بكفاءة وقدرة عالية.

التعليق