أبو غنيمة يرحب بتدريب "الزراعيين الفلسطينيين"

تم نشره في الثلاثاء 3 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - قال نقيب المهندسين الزراعيين محمود أبو غنيمة إن النقابة على استعداد تام لتلبية طلبات المهندسين الفلسطينيين لتلقي دورات تدريبية وتخصصية في مختلف العلوم الزراعية.
وأضاف أبو غنيمة في حفل تخريج دورة بعنوان "جولة اطلاعية على التجربة الزراعية الاردنية الحديثة"، أمس، لمجموعة من المهندسين الزراعيين الفلسطينيين، أقامها مركز التدريب المستمر في النقابة، أن النقابة تدرس حاليا إيفاد مجموعة من الخبراء والمدربين لإعطاء دورات معينة مطلوبة للمهندسين الزراعيين في فلسطين، وفق ترتيبات تتم دراستها حاليا.
وأشار ابو غنيمة إلى أن النقابة مستمرة في دعم صمود الاهل في فلسطين والمهندسين الزراعيين تحديدا، كونهم الاكثر التصاقا بالارض، مضيفا ان النقابة ساعدت بإقامة العشرات من المشاريع الزراعية الصغيرة في قطاع غزة المحتل.
من جهتهم، عبر المشاركون عن تقديرهم لجهود النقابة في ترتيب واقامة الدورات المتخصصة التي يحتاجها المهندسون الزراعيون في فلسطين.
وشارك في الدورة التي استمرت اسبوعا ما يزيد على عشرين مهندسا فلسطينيا حديثي التخرج، ومتدربين ضمن مشروع قيادة التغيير والنمو والسلام في قطاع الزراعة الفلسطيني الممول من قبل حكومة لوكسمبورغ، وتنفذه جمعية الاغاثة الفلسطينية. 
وفي نهاية الحفل، سلم ابو غنيمة الشهادات التقديرية على المشاركين، بحضور رئيس الوفد الفلسطيني المهندس عكرمة عدس وممثلة مشروع قيادة التغيير شعلة عبدالهادي.

التعليق