أبطال الشرق الأوسط وأفريقيا يطمحون بلقب "ريد بُل بي سي وان"

تم نشره في الجمعة 30 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- يرفع أبطال الشرق الاوسط وافريقيا، شعار التحدي في اقوى المنافسات للنهائيات الإقليمية لبطولة "ريد بُل بي سي وان"، التي تنطلق عند الثامنة من مساء اليوم على مسرح الاوديونز في وسط عمان. 
ووصل الى عمان 16 بطلا يمثلون كلا من سلطنة عُمان والكويت وقطر والسعودية والبحرين وتونس ومصر والمغرب ولبنان والسنغال والجزائر والإمارات العربية المتحدة وجنوب افريقيا، الى جانب ابطال الأردن، سيخوضون أقوى المواجهات في عمان في مسعى لإنتزاع البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى النهائي العالمي.
وتمّ نقل النهائيات الإقليمية لمسابقة "ريد بُل بي سي وان الشرق الأوسط وأفريقيا 2013" إلى الأردن، حيث ستجري المسابقة في أحد المعالم الرائعة لمدينة عمان، وهو مسرح الاوديونز التابع لوزارة السياحة والاثار، وستعمل لجنة عالمية على تقييم أداء المتنافسين والفصل في النتائج بناء على معطيات محددة، أبرزها تقنية الابتكار والانسياب، وتضم اللجنة "ال بي بويز بيليزنيو وروكسرايت وليلو".
وكانت مسابقة "ريد بُل بي سي وان" انطلقت في العام 2004، لتصبح بسرعة حاضنة لأقوى منافسات البريك دانس في العالم. وبعدما استقطبت أفضل الـ"بي بويز" الدوليين، أعطت منافسات 2011 فرصة لمعظم هواة ومحترفي هذا الرقص حول العالم، للمنافسة في التصفيات المتنقلة على مراحل في بلدان كثيرة.
وتضم قائمة نجوم النهائيات الإقليمية لمسابقة "ريد بُل بي سي وان" في الأردن كلا من: محمد شحادة (الأردن)، عبدالله الرواحي (سلطنة عُمان)، وليد العنزي (الكويت)، صلاح الدين محسن (قطر)، محمد العسيري (السعودية)، عبد الرحمن محمد (البحرين)، صابر بريك (تونس)، احمد عنتر (مصر)،
ياسين علاوي (المغرب)، رالف قبلان (لبنان)، البيتغوميس (السنغال)، سارير سيدالي (الجزائر)، عمر بو بايا (الإمارات)، ألفرد بورغوس (جنوب أفريقيا)، عمر رميشي (الجزائر)، فؤاد أمبلج (المغرب).

التعليق