"الحكمة" تحقق نتائج استثنائية في النصف الأول

تم نشره في الاثنين 26 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة حكمة فارماسي وتيكالز بي ال سي “الحكمة” أو “المجموعة”، وهي مجموعة شركات دوائية عالمية (الرمز في سوق لندن المالي:HIK وفي سوق دبي المالي وناسداك:HIK)، والتي تشهد نمواً سريعاً ولديها مبيعات في كل من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية، عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2013 الذي انتهى في 30 حزيران (يونيو) 2013.
حققت المجموعة نسبة زيادة في الإيرادات (المبيعات) وصلت إلى 19.9 %، لتصبح 638.3 مليون دولار، مما يعكس أداء قويا لأعمال المجموعة والذي يتوقع أن يستمر لنهاية العام ليحقق نموا في الإيرادات بنسبة تصل الى 20 %.
وتهدف المجموعة الى تلبية الاحتياجات الصحية للمجتمعات من خلال توفير الأدوية بأسعار معقولة وبجودة عالية للمرضى، حيث طرحت 63 منتجا جديدا في الأسواق المختلفة وحصلت على موافقات من مختلف السلطات الصحية لـ65 منتجا جديدا خلال النصف الأول من العام الحالي.
هذا وقد أطلقت الحكمة، وبالشراكة مع جمعية الأورام الأردنية، جائزة أفضل بحث طبي منشور حول مرض السرطان، الى جانب القيام برعايتها لنشاطات توعوية حول مرض السرطان على الصعيد الوطني.
كما قامت بدعم “مخيم الأمل الأردني لأطفال السكري” الخامس الذي أقيم في حزيران (يونيو) 2013. تأتي هذه المبادرات المجتمعية بهدف تشجيع التعليم والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية حول العالم وخصوصا في مواقع تواجد المجموعة.

التعليق