"كيا سول" و"أوبتيما" و"ريو" في المراكز الأولى بحسب أحدث دراسات "J.D Power"

تم نشره في الأحد 25 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان- حصدت شركة كيا موتورز أميركا مؤخراً ثلاث جوائز مرموقة لسياراتها أوبتيما وريو وسول، وذلك من خلال دراسة APEAL التي أجراها J.D. Power، مركز الأبحاث التسويقية العالمي والمتخصص بتقديم معلومات وحلول متعلقة بتحسين الأداء والإعلام الاجتماعي ورضى العميل بناءً على ردود ملايين المستهلكين سنوياً.
وفي تفاصيل حول ذلك، احتلت سيارة كيا سول وفقاً للدراسة المركز الأول في فئتها للسنة الثانية على التوالي، بينما حازت كل من كيا ريو وكيا أوبتيما على المركز الثاني في فئتيهما. وتقوم دراسة APEAL بتقييم درجة رضى العملاء بناء على مجموعة من المعايير المتعلقة بالتصميم والأداء والراحة والمواصفات والجاذبية، وقد أكدت الدراسة لهذا العام أهمية استخدام التكنولوجيا في المركبات اليوم.
وبهذه المناسبة، صرح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات في شركة كيا موتورز أميركا، مايكل سبراغ، بقوله:”إن التصنيف الذي حصلت عليه كيا في دراسة J.D. Power يعد دليلاً آخر على القوة الكبيرة التي تتمتع بها مركباتنا، والتي نعززها بالمزيج المميّز الذي يجمع بين التصميم وجودة الأداء والتقنيات المتطورة والسلسة بما يعكس الوعد الذي تقدمه علامتنا التجارية لعملائنا، وهو ما مكّننا من احتلال مكانة رائدة في مشهد صناعة السيارات”.
وتقوم دراسة APEAL بتقييم السيارات استناداً إلى تجارب ما يزيد على 83,000 مشترٍ ومستأجر سيارة في الولايات المتحدة الأميركية، والذين يتمّ جمع آرائهم بعد 90 يوماً من تجربتهم للسيارات. وتعاين الدراسة 77 خاصية في المركبات تضمّ ولا تنحصر بـ الجودة الميكانيكية والأداء والتصميم.

التعليق