سامسونج" تعلن عن مجموعة هواتف هي الأولى من نوعها في العالم

تم نشره في الأحد 25 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها أول هاتفيين تجاريين يعملان على شبكات TDD-LTE وشبكات FDD-LTE ذات تكنولوجيا التناقل السلسة. حيث ستطلق سامسونج الكترونيكس هاتف GALAXY S4 وهاتف S4 Mini ثنائية النظام TDD/FDD لشبكات الجيل الرابع والتي ستوفر اتصالات صوتية وتناقل بيانات مستمرا وسلسا حتى عندما تقوم الأجهزة بتبديل بين نوعي شبكات الجيل الرابع المختلفة.
وقال جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس:”تواصل سامسونج الكترونيكس نشر وتطبيق سوق شبكات الجيل الرابع العالمية، بالعمل على التعريف بالتحديات التقنية أسرع من شركة أخرى والآن مع الإعلان عن الأجهزة التي تقدم تناقل البيانات السهل لشبكات TDD/FDD للجيل الرابع، فإن سامسونج تؤكد على التزامها بتقديم تجارب للعملاء أكثر ملاءمة لهم”. وأضاف:”ستسمح الأجهزة الأولى المتوافرة تجارياً لشبكات TDD/FDD بالاستمتاع كاملاً بخدمات الانترنت السريعة للمستخدمين أينما كانوا”.
وكون سامسونج رائدة في مجال شبكات الجيل الرابع فإنها تعمل على تناقل سلس من خلال هاتف GALAXY S4 الذي يجعل الاتصالات أسرع، ونقل البيانات أكثر سهولة لينمح جميع المستخدمين استخدام الشبكات والاتصالات بشكل يسير من دون تأخير أو انقطاع عند استخدام الانترنت او الاتصال حتى عند تبديل الشبكة. بالإضافة إلى ذلك فإن التبديل السلس سيوفر حلول تجول للاتصالات العالمية بشبكات الجيل الرابع ممكناً المستخدمين من الاستمتاع بالاتصالات وملفات الوسائط المتعددة أينما كانوا. أما مشغلو الاتصالات فإن استخدام ترددات TDD-LTE وFDD-LTE سيساعدهم على التحكم بحركة البيانات بفاعلية وتقديم مستوى عالٍ من الخدمات.

التعليق