الثنائي سوار وتيماء يوسف يحصل على الميدالية الذهبية

نتائج مميزة لمنتخبات الطاولة في كأس العرب

تم نشره في الأحد 25 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة بعد تتويجها في بطولة كأس العرب في مدينة اربيل - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان – سجلت المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة نتائج مميزة خلال مشاركتها في بطولة كأس العرب، التي أختتمت أول من أمس في مدينة اربيل العراقية، وسط مشاركة منتخبات العراق ومصر وقطر والامارات ولبنان واليمن، الى جانب المنتخب الوطني، الذي خرج بغلة وفيرة من الميداليات المنوعة.
وحصل الثنائي سوار يوسف وتيماء يوسف على الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي الناشئات، بعد منافسة قوية ومثيرة مع ثنائي المنتخب اللبناني الذي اكتفى بالميدالية الفضية، فيما حل المنتخب العراقي بالمركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.
وتمكنت سوار يوسف من الفوز بالميدالية الفضية لفردي الناشئات، وحصلت لاعبة مصر على الميدالية الذهبية، وجاءت لاعبة المنتخب العراقي بالمركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية.
وفي فئة فردي الرجال تمكن نجم المنتخب الوطني زيد يوسف من الفوز بالميدالية البرونزية، ولعل الفوز الدراماتيكي الذي سجله يوسف على المصنف الأول في البطولة الماضية الاماراتي راشد عبدالحميد، عزز من قوة يوسف بالحصول على المركز الثالث، بينما جاء المركز الأول والمركز الثاني  والميداليتين الذهبية والفضية من نصيب لاعبي المنتخب المصري.
لاعب المنتخب الوطني والمتألق دوما زياد عزيز تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية لفئة فردي الناشئين، وذهبت الميدالية الفضية للاعب مصر، والميدالية الفضية للاعب اليمن.
وتمكن ثنائي المنتخب الوطني زيد يوسف وزياد عزيز من الظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لفئة زوجي الرجال، بينما نال لاعب المنتخب المصري الميدالية الذهبية، ونال لاعب المنتخب الاماراتي الميدالية الفضية.
في منافسات فئة فردي البراعم حصل لاعب المنتخب الوطني حسن الحوراني على الميدالية البرونزية، وحصلت تينة خوري على الميدالية البرونزية لفئة براعم الإناث.
وفي فئة زوجي الشبال تمكن حسن الحوراني وخالد باسم من الفوز بالميدالية البرونزية، فيما نال ثنائي المنتخب المصري الميدالية الذهبية، وحصل ثنائي المنتخب القطري على الميدالية الفضية.
المشاركة في بطولة دولية
المنتخب الوطني للناشئين والناشئات يشارك حاليا في البطولة الدولية التي يستضيفها الاتحاد الدولي، وتقام كافة لقاءاتها في مدينة اربيل العراقية، وتشهد مشاركة كافة المنتخبات التي شاركت في بطولة كأس العرب، الى جانب مشاركة عدد من المنتخبات الأوروبية ومن بينها السويد.
ويطمح لاعبو المنتخبات الوطنية في تحقيق نتائج طيبة ومشرفة خلال مشاركتها في هذه البطولة، الى جانب الاستفادة من خبرات لاعبي المنتخبات العربية والأوروبية.
ويشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية المدرب الوطني غزال هاشم، الذي بذل جهودا كبيرة وطيبة خلال منافسات بطولة كأس العرب ساهمت في تحقيق النتائج البارزة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الف مبرووووووووووووووووك (عزيز هاشم)

    السبت 24 آب / أغسطس 2013.
    تحيه لكل من ساهم بالنجاح الباهر الف مبروووك لاعضاء المنتخب الوطني مع الشكر لجريدة الغد ولو ان الخبر جاء متأخرا خيرا من أن لا يأتي ابد