محترف الرمثا يرفض المخالصة وشفيع يبدأ التأهيل غدا والجزيرة يكشف عرض الشيحانية لضم مصطفى والشقران يهدد باللجوء لـ"فيفا"

تم نشره في الجمعة 23 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • اللاعب ياسين البخيت يظهر مع الاتفاق يوم غد - (الغد)
  • اللاعب احمد الشقران اثناء توقيعه على كشوفات الجزيرة مؤخرا - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
محترف الرمثا يرفض توقيع مخالصة
رفض المحترف السنغالي في صفوف فريق نادي الرمثا لكرة القدم كانوتي أول من أمس، التوقيع على مخالصة مع النادي تمهيدا لمغادرته بناء على طلب الإدارة والجهاز الفني.
ووفق التفاصيل، فقد طلبت الإدارة من اللاعب السنغالي انهاء عقده مع الفريق في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بمردوده خلال الفترة الماضية، ولكن كانوتي فاجأ الإدارة برفض التوقيع إلا في حال تم صرف قيمة عقده كاملا، وهو ما رفضته إدارة النادي جملة وتفصيلا.
وتتواصل المحاولات مع اللاعب المحترف، لإقناعه بالتوقيع على المخالصة، لطي صفحة التعاقد معه، في انتظار مواصلة المشاورات مع وكيله الرسمي للخروج من هذا المأزق.
وكان كانوتي قد طلب من الجهاز الفني، منحه فرصة أخيرة امام الوحدات، لإثبات قدرته على اثراء الفريق فنيا، ولكن اللاعب لم يصنع الفارق في المباراة ما دعا الرمثا لطلب فسخ عقده.
شفيع يبدأ عملية التأهيل غدا
ينتظر أن يبدأ حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم عامر شفيع، تدريباته التأهيلية اعتبارا من يوم غد السبت، بعد عملية معالجة الغضروف التي جرت مؤخرا.
الطبيب المشرف على علاج شفيع، ابلغ شفيع انه بإمكانه المباشرة بالتدريبات الاولية اعتبارا من يوم غد السبت، بإشراف معالج المنتخب محمد ابو الحوايج، ومدرب حراس مرمى المنتخب.
وسيبدأ شفيع التدريبات الخفيفة خلال الايام المقبلة، في ظل الحالة الصحية الجيدة التي يتمتع بها بعد العميلة، قبل الانتقال للمرحلة الثانية من العلاج والتي سيشرف عليها مدرب اللياقة البدنية مانويل، قبل الانخراط في تدريبات الكرات.
وتشير المعلومات إلى أن عامر لديه أمل في اللحاق بمباراة المنتخب الاولى امام اوزبكستان يوم 6 المقبل رغم صعوبة ذلك، ولكنه يسعى جاهدا للمشاركة في المباراة الثانية يوم 10 من نفس الشهر.  ويعتمد ذلك على قدرة الحارس على الوصول للجاهزية الكاملة خلال الفترة القصيرة، علما أن شفيع يسعى دائما للتواصل مع زملائه الحراس في المنتخب، لتشجيعهم والشد من أزرهم لحماية عرين المنتخب في حال لم يتمكن هو من المشاركة، ما كان له اطيب الأثر في نفوس الحراس الآخرين.
الجزيرة يتحدث عن عرض الشيحانية القطري لضم مصطفى
كشف مصدر في نادي الجزيرة، أن اتفاقا مبدئيا تم بين النادي وفريق نادي الشيحانية القطري لكرة القدم، للتعاقد مع اللاعب محمد مصطفى خلال الموسم الكروي المقبل.
واشار المصدر إلى أن اللاعب رحب بفكرة الاحتراف في قطر، على أمل أن يغادر الاحد أو الاثنين المقبلين، للخضوع لفحوصات طبية، وفق الاتفاق المبرم بين الناديين.
وكان اللاعب وعبر عدد من وكلاء اللاعبين، قد بذل جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية، لتأمين عقد احتراف خارجي، سواء في الخليج او ايران.
عبدالستار يعتذر ويعود للجزيرة
قدم حارس مرمى فريق الجزيرة لكرة القدم احمد عبدالستار، اعتذاره عما بدر منه اثناء مباراة فريقه امام الفيصلي، واستدعى استبداله بين الشوطين.
عبدالستار الذي تلاسن مع زميله محمد مصطفى، حضر إلى تدريب أول من امس، وقدم اعتذارا امام اللاعبين، كما اعتذر من الجهازين الفني والاداري.
إلى ذلك باشر الجزيرة اجراءات ترتيب اوراق اللاعب يوسف الرواشدة الذي انضم مؤخرا من العربي، تمهيدا لإشراكه في المباراة المقبلة امام فريق الشيخ حسين.
الشقران يهدد باللجوء لـ فيفا"
هدد اللاعب احمد الشقران، بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد ابلاغه من قبل لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، برفض انضمامه لفريق الجزيرة، واقرار عودته الى فريقه السابق اتحاد الرمثا.
وفي تصريح لـ"الغد" أمس قال الشقران: "توجهت إلى اتحاد الكرة بعد صدور القرار، وحصلت على بعض الوثائق والمستندات التي سأرتكز عليها في الشكوى التي اعتزم تقديمها إلى الاتحاد الدولي، بعد صدور القرار الظالم على حد تعبير اللاعب".
وقال الشقران: "العقد الذي قدمه اتحاد الرمثا لاتحاد الكرة لا يعتبر قانوينا، كونه جاء بعد رحلة احترافي في البحرين، والتي حصلت خلالها على بطاقة الانتقال الدولية من الاتحاد الدولي، في ظل عدم تصديق عقدي السابق مع اتحاد الرمثا من قبل اتحاد الكرة، وبالتالي امتلاك الحق في الانتقال".
واشار الشقران إلى انه يتطلع لإنصافه من قبل اتحاد الكرة، قبل اللجوء للاتحاد الدولي، خاصة وانه قام باستشارة احد المحامين الذي أكد له قانونية انضمامه للجزيرة وبطلان عودته لاتحاد الرمثا.
يشار إلى أن لاعب اتحاد الرمثا السابق الشقران، وقع مؤخرا للجزيرة رسميا، وهو ما اقرت بصحته لجنة اوضاع اللاعبين قبل أن يقدم اتحاد الرمثا استئنافا نجح خلاله في الحصول على قرار بعودة اللاعب لإتحاد الرمثا بعد اقرار بطلان توقيعه للجزيرة، علما ان اتحاد الرمثا وخلال رحلة احتراف اللاعب في البحرين الموسم الماضي لم يكن قد صادق على عقد احتراف اللاعب داخل النادي، قبل أن يقوم النادي مؤخرا بتصديق العقد، وهو ما اعتبره اللاعب غير قانوني بالاستناد على عدم جواز العودة لوثيقة قديمة.
رأفت في عيادة طبيب العيون
قام قائد فريق الوحدات لكرة القدم رأفت علي، بزيارة يوم أمس إلى طبيب العيون، للوقوف على الآلام التي تعرض لها مؤخرا في عينه. اللاعب خضع لفحوصات طبية، كشفت عن معاناته من حساسية في العين، استدعت منحه الادوية اللازمة.
لاعبونا يبدأون بالظهور بالدوري السعودي غدا
يبدأ نجوم الكرة الاردنية بالظهور في الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الجديد 2013-2014 الذي ينطلق اليوم.
ويظهر لاعبنا شادي ابو هشهش ضد فريقه القديم الفتح، عندما يشارك اليوم في صفوف فريق التعاون الذي يلتقي الفتح.
نجم المنتخب مصعب اللحام المحترف في صفوف نجران، ينتظر أن يشارك فريقه اليوم امام فريق النصر في مباراة قوية.
ويوم غد السبت تستأنف مباريات الاسبوع الاول بلقاء فريق الاتفاق الذي يحترف في صفوفه اللاعب ياسين البخيت امام فريق الرائد، فيما يلعب فريق الفيصلي الذي يحترف في صفوفه خليل بني عطية يوم الاحد مع فريق الاهلي، علما أن شكوكا تحوم حول مشاركة خليل بسبب الاصابة.
اللاعبون يتذمرون من الرواتب
تشهد جلسات اللاعبين من مختلف الأندية في كل يوم، تذمرا شديدا من تقصير انديتهم من صرف الرواتب الشهرية في موعدها، وتأخير تلك الاندية في دفع المستحقات.
وفي جلسات نجوم الكرة الشخصية سواء في المقاهي او المنازل او التدريبات، يجمع نجوم الكرة على أن المشكلة المالية هي المشكلة الأبرز التي تواجههم.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لا ادري (موسى القيسي)

    الأحد 25 آب / أغسطس 2013.
    الى الامام يا شفيع
  • »جيد كبداية (الخير)

    السبت 24 آب / أغسطس 2013.
    لاعب الرمثا كانوتي لياقة عالية ويحتاج حسن استغلال لكن يبدو ان مدرب الفريق نرجسيتة عالية
  • »الله يستر (طارق العجرمي)

    السبت 24 آب / أغسطس 2013.
    الله يستر من مبارة اوزباكستان شفيع ماراح يلعب والدفاع دفاع نادي الصريح اقوى منه
  • »بالتوفيق لشفيع (انس زياد)

    السبت 24 آب / أغسطس 2013.
    بالتوفيق لشفيع ...لكن اتمنى مشاركة العمايرة كحارس اساسي
  • »تاخير الرواتب (عبدالباسط ملكاوي)

    السبت 24 آب / أغسطس 2013.
    قال احتراف
    احتراف اخر زمن
  • »على بركت الله (علاء احميد)

    الجمعة 23 آب / أغسطس 2013.
    ان شاء لله انه يفوز منتخبنا على اوزباكستان مع انه صعب كتيييييير
  • »الله يشفيه (مغترب عاشق شفيع)

    الخميس 22 آب / أغسطس 2013.
    والله خبر بمليون دينار الله يشفيك ياشفيع