عجلون: المجلس الاستشاري يطلع على استعدادات يوم الاقتراع

تم نشره في الخميس 22 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - أكد محافظ عجلون الدكتور محمد  السميران ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف مكونات المجتمع ومؤسساته الوعظية والشبابية والإرشادية والمنتديات الثقافية والدواوين والمضافات من أجل حشد الطاقات ليوم الانتخابات، لتظهر بأبهى صورة وأوسع مشاركة على مستوى الوطن.
واطلع السميران خلال لقاء عقد أمس، في القاعة الهاشمية ضم أعضاء المجلس الاستشاري ووجهاء ومخاتير المحافظة بحضور مدير شرطة عجلون العقيد ساري خشاشنة ورؤساء لجان الانتخاب على ترتيبات العملية الانتخابية والإجراءات التي اتخذت لضمان سيرها وإنجاحها.
وأشار المحافظ إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني، وتعزيز لنهج الديمقراطية والإصلاح الذي يقوده الملك عبدالله الثاني، لافتاً إلى مجموعة الضمانات الكفيلة بنجاح الانتخابات وشفافيتها ونزاهتها بدءاً من الاقتراع وحتى ظهور النتائج.
وعرض الإجراءات الإدارية والفنية واللوجستية التي تم توفيرها للانتخابات، والخطط الأمنية لضمان سلامة الانتخابات، بما يعزز القناعة لدى الناخبين بنزاهة الانتخابات، مؤكداً الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين الذين هم من أبناء الوطن.
وأكد أن المشاركة بالانتخابات هي الطريق للإصلاح والمطالبة بخدمات أفضل والمساهمة في عملية التنمية الشاملة، مشيرا إلى أن ما طرحه وزير الداخلية ووزير البلديات من أن المشاركة لا تعني عدم المطالبة أو النظر بفصل البلديات وإنما ستكون هناك مراجعة شاملة في هذا المجال.
وعرض مدير الشرطة الخطط الأمنية اللازمة ليوم الانتخابات لضمان سيرها بصورة سليمة، كما عرض رؤساء لجان الانتخابات ما تم إنجازه حتى الآن ليوم الانتخاب من تشكيل للجان وغرف العمليات.

التعليق