مدير عام الدرك يكرم منتخب خماسي الكرة

تم نشره في الأربعاء 21 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • المدير العام لقوات الدرك العميد الركن أحمد السويلميين يتوسط منتخب خماسي الدرك أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - كرّم المدير العام لقوات الدرك العميد الركن أحمد علي السويلميين أمس، فريق قوات الدرك بخماسي كرة القدم، الذي سجل انجازا تاريخيا، بحصوله على لقب بطولة البرازيل الدولية للشرطة في خماسيات كرة القدم، التي جرت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وسط تنافس 26 منتخبا يمثلون 18 دولة من مختلف القارات.
وأعرب السويلميين خلال لقائه اعضاء المنتخب عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الكبير، وثمن الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك واللاعبين والمدربين، وحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواصلة التدريب الجاد للارتقاء بمستوياتهم الفنية ومواصلة التألق في المحافل العالمية.
وأكد السويلميين أن المديرية العامة لقوات الدرك لن تدخر جهدا في دعم الرياضيين ومن مختلف الالعاب، كونها تحتضن عددا كبيرا من نجوم الرياضة الاردنية، مشيرا الى أن رياضة قوات الدرك اضحت تحظى بسمعة طيبة على المستويين المحلي والدولي.
وفي نهاية اللقاء قام المدير العام لقوات الدرك بتوزيع الهدايا على أعضاء الوفد تقديرا لهذا الانجاز الكبير.
وكان منتخب الدرك حقق الفوز على رومانيا 4-0، وبلجيكا 3-1 وفرنسا 2-0، وكندا 3-0، وروسيا (أ) 3-2، والارجنتين 3-1، وفي الدور الثاني تغلب على الصين 2-0 واوكرانيا 1-0، وفي نصف النهائي تغلب على حامل اللقب منتخب روسيا (ب) 2-1، وفي النهائي تغلب على البرازيل بفارق ركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.
وحضر حفل التكريم نائب المدير العام لقوات الدرك رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك العميد الركن يوسف العبادي، والأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك العقيد عيسى العلاونة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »خبر ناقص (مراقب)

    الأربعاء 21 آب / أغسطس 2013.
    تمنيت على من غطى الخبر لو جاء على ذكر أسماء الأبطال الذين حققوا هذه البطولة مضاف اليهم أسماء كل من عمل معهم من طاقم تدريبي واداري وطبي.