إدارة مركز وادي اليتم تتعامل مع 50 ألف زائر خلال العيد

تم نشره في الثلاثاء 13 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

أحمد الرواشدة

العقبة - تعاملت إدارة جمرك وادي اليتم في محافظة العقبة مع أكثر من 50 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عيد الفطر السعيد من خلال المركز الجمركي، حيث قدمت لهم التسهيلات والخدمات الجمركية المتميزة والتي شملت تسهيل حركة المرور والتفتيش. وكان مدير عام الجمارك الأردنية بالوكالة أمين القضاة اطلع على سير العمل الجمركي في مركز وادي اليتم والاجراءات المتخذة لتحقيق رؤى وتوجيهات الملك عبدالله الثاني بن الحسين في تسهيل الاجراءات وتقديم الخدمة الجمركية المثلى للمواطنين والزوار.
واوعز القضاة باتخاذ كافة السبل للتسهيل على الموطنين واختصار الوقت والجهد، مؤكدا على العمل بكل جد واجتهاد في تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المتعاملين مع المركز.
 والتقى القضاة  موظفي المركز واستمع الى مطالبهم والتي تركزت على تطوير آلية تحسين العمل وبما ينسجم مع تطبيق افضل الممارسات العالمية تنفيذا للخطة الاستراتيجية التي تنتهجها دائرة الجمارك الأردنية.
يشار الى ان مركز جمرك وادي اليتم يعتبر من المراكز الجمركية المهمة في منطقة العقبة الخاصة ويمثل بوابه الدخول الرئيسيه من والى العقبة، ويرتاده الآلاف من المواطنين والزوار والسياح ويقدم خدمات جمركية نوعية لمختلف القطاعات.

[email protected]

التعليق