"جائزة الحسن" توزع هدايا شهر رمضان وعيد الفطر

تم نشره في الخميس 8 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان - وزع مكتب جائزة الحسن للشباب وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، أخيرا هدايا عيد الفطر السعيد على دور الأيتام في أقاليم المملكة الثلاثة الشمال والوسط والجنوب.
وشمل التوزيع حوالي 17 مركزا وجمعية خيرية تضم 2898 طفلا، وحوالي 10 مدارس ونواد لذوي الإعاقة تضم 1229 شخصا، إضافة إلى 285 أسرة محتاجة من مختلف أنحاء المملكة.
وقالت مديرة الجائزة سمر كلداني في تصريح صحفي امس الاربعاء، إن مكتب الجائزة وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية عمل على جمع التبرعات العينية على مدار العام، والقيام بحملات توزيع للتبرعات الإنسانية على المستفيدين منها، في معظم محافظات المملكة.
وأضافت إن مناسبتي شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد شكلا مناسبة للتواصل مع مختلف المؤسسات الخيرية والاجتماعية وخدمة الأطفال في دور الأيتام في المملكة، لبث روح الفرح والبهجة في نفوسهم، انطلاقاً من أهداف الجائزة وسابلتها الإنسانية، التي تدعو للتكافل الاجتماعي، وتسهم في تنمية المجتمعات المحلية ودعم المواطنين المحتاجين.
وأكدت أن هذا النشاط الإنساني الذي انتهجته جائزة الحسن للشباب وسابلة الحسن، يمثل "نشاطا لتعميق الصفات الإنسانية الحميدة لدى الشباب الأردني".-(بترا)

التعليق