منتخب الناشئات لكرة القدم يخسر التجربة الأوزبكية الثانية

تم نشره في الخميس 8 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعبتان من المنتخبين الأردني والاوزبكي تتسابقان على الكرة اول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان- الغد- كرر المنتخب الاوزبكي للناشئات لكرة القدم، فوزه على المنتخب الوطني للناشئات بنتيجة 2-0، في مباراة ودية تجريبية جرت اول أمس على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية، خلال الفترة من 19-29 أيلول (سبتمبر) المقبل، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبي كوريا الشمالية والصين تايبيه، فيما يلعب المنتخب الأوزبكي في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية وتايلند.
وقدمت لاعبات المنتخب الوطني عرضا مقبولا وأفضل من اللقاء السابق، لكن المنتخب يحتاج الى وقفة جادة ومراجعة لنقاط القوة والضعف.
أوزبكستان 2 الأردن 0
سيطرت لاعبات المنتخب الضيف على مجريات اللقاء، ووضعن مرمى منتخبنا تحت الضغط وأضعن العديد من الفرص للتسجيل، قبل أن تتمكن افضل لاعبات المنتخب سيدلوفا من ترجمة أفضلية فريقها بهدف ملعوب في الدقائق الأخيرة انتهى به الشوط الأول.
احداث الحصة الثانية لم تحمل الجديد من لاعباتنا، رغم التغيرات التي أجراها المدير الفني صالح دغش، واستمرت السيطرة الاوزبكية على المباراة لتعود سيدلوفا وتزور مرمانا مرة أخرى لينتهي اللقاء بهدفين بدون رد.
تصويب الأخطاء
سيعمل الجهاز الفني للمنتخب خلال الايام المقبلة على تصويب الأخطاء التي ظهرت خلال المباراتين، ومراجعة شريط اللقاءين مع اللاعبات والتركيز على الايجابيات، خصوصا مع اقتراب موعد النهائيات التي يشارك فيها 12 منتخبا تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة للدور قبل النهائي، وفي نهاية البطولة تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات كأس العالم التي تقام العام المقبل في كوستاريكا.

التعليق