انطلاق حملة شعبية من إربد لجمع مليون توقيع ترفض رفع الأسعار

تم نشره في الثلاثاء 6 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً
  • لائحة بأسماء الموقعين على حملة رفض رفع الأسعار في اربد -(الغد)

احمد التميمي

اربد - أطلق حراكيون من شباب إربد للتغيير مساء أول من أمس، حملة لجمع مليون توقيع تطالب الحكومة بالتراجع عن أي قرار يصب برفع الأسعار وزيادة الأعباء المعيشية على المواطن، وبالأخص رفع أسعار الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية.
وتهدف الحملة التي انطلقت تحت عنوان "الحملة الشعبية لرفض رفع الاسعار" والتي ستجوب محافظات المملكة إلى خلق أكبر حالة شعبيية رافضة لقرارات الحكومة الخاصة بالاسعار. ودعا المنظمون للحملة التي جابت شوارع اربد أمس ابناء الشعب للتوقيع على الحملة، لحماية قوتهم وتجنب المزيد من الآثار السلبية التي تلحقها هذه القرارات على معيشتهم والاقتصاد الوطني.
وبين منظم الحملة قسيم العمري ان المواطن الأردني مستنزف وليس لديه المقدرة على مواكبة ارتفاع الاسعار، مشيرا الى وان على الحكومة ان تدعم خزينة الدولة باستعادة الاموال المنهوبة من قبل الفاسدين.
وأكد ان تواقيع الحملة سترفع الى الجهات المعنية ومنظمات حقوق الانسان المحلية والعالمية لابلاغها ان الشعب لا يملك قوت يومه، موضحا ان الحملة مستقلة ولا تتبع حزب او منظمة.
وناشد كل القوى الوطنية والحزبية ومؤسسات المجتمع المدني المبادرة إلى المشاركة والدعم في إنجاح الفعالية لتحقيق الأهداف المرجوة ووقف التعدي على لقمة عيش الجماهير.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق