اختيار 21 لاعبا لتشكيلة منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم

تم نشره في الخميس 1 آب / أغسطس 2013. 02:00 صباحاً

عمان -الغد- تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة تحت 22 عاما الى قطر يوم السبت 3 آب (اغسطس) الحالي، لمواجهة المنتخب القطري يوم الاثنين 5 منه، في مباراة ودية تأتي ضمن استعدادات المنتخب للظهور في النسخة الأولى من نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاما، التي ستقام في العاصمة العُمانية مسقط خلال الفترة من 11- 26 كانون الثاني (يناير) المقبل.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن اسلام ذيابات، اختار 21 لاعبا لخوض مباراة قطر، ولكن بعد الجلسة التنسيقية التي جمعت اسلام مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، تم من خلالها الاتفاق على احتفاظ المنتخب الأول بكافة اللاعبين، بهدف الوقوف على حالاتهم ومنحهم الفرصة خلال الفترة المقبلة من التدريبات والمباريات.
وأضحت تشكيلة المنتخب الوطني تحت 22 سنة التي ستتوجه إلى قطر تضم 19 لاعبا هم: بلال قويدر، طارق خطاب، خلدون الخوالدة، عبدالله العطار، نور بني عطية، محمد طنوس، عمر خليل، محمد راتب ، محمد زريقات،  محمد ذيابات، اياد الخطيب، عامر علي، مصطفى أبو مسامح، ابراهيم دلدوم، احسان حداد، احمد الصغير، عبدالله أبو زيتون، زيد جابر، محمود زعترة.
من جانبه قال علي شهاب مدير المنتخب ان تم توجيه الدعوة للاعبين المعنيين بالسفر الى قطر، التواجد في مقر الاتحاد يوم السبت مصطحبين معهم جوازات السفر للقيام بالحجوزات اللازمة للسفر.
ويشرف على تدريبات المنتخب المدير الفني الكابتن اسلام ذيابات بالاضافة الى المدرب العام ديان صالح، والمدرب فيصل ابراهيم، ومدرب الحراس احمد أبو ناصوح، والمدير الاداري علي شهاب، والمعالج محمد جروان، ومسؤول اللوازم محمد العلاونة.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حدد يوم 24 آب (اغسطس) الحالي، موعدا لاقامة قرعة النهائيات التي ستقام في العاصمة العُمانية مسقط بمشاركة 16 دولة، للكشف عن المجموعات التي ستشارك في النهائيات والتي تأهل اليها المنتخب، بعدما تصدر المجموعة الرابعة في التصفيات التي اقيمت في نيبال بعلامة كاملة، حيث فاز على اليمن 4-0 وعلى بنغلادش 3-0 وعلى نيبال 3-0 وعلى أوزبكستان 3-1.
يذكر ان المنتخبات التي تأهلت للنهائيات هي: الأردن، العراق، الامارات، السعودية، سورية، ايران، الكويت، اوزبكستان، اليابان، استراليا، كوريا الشمالية، الصين، كوريا الجنوبية، ميانمار، اليمن، سلطنة عمان.

التعليق