"الأهلي الأردني" يسلم "فيلا العمر" في مدينة جرين لاند للفائز إلياس نقولا البرجيل

تم نشره في الثلاثاء 30 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً
  • الفائز في جائرة البنك الاهلي وعائلته - (من المصدر)

عمان - أعلن البنك الأهلي الأردني مؤخراً، عن فوز الطفل إلياس نقولا البرجيل بوصاية والده بـ”فيلا العمر” في مدينة جرين لاند بموجب السحب الخاص بحسابات توفير قوشان العمر، وذلك بحضور لجنة السحوبات في البنك الأهلي الأردني ومندوبي البنك المركزي ووزارة المالية.
ويعد حساب توفير “قوشان العمر” واحداً من الحسابات الادخارية الرئيسية لدى البنك الأهلي الأردني، والتي تستهدف الأسر الأردنية في مختلف أنحاء المملكة؛ حيث يمنح حساب توفير “قوشان العمر” المدخر فرصة التأهل لربح إحدى الجوائز النقدية الشهرية أو إحدى فيلتي العمر من خلال جائزة قوشان العمر الكبرى، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
وبهذه المناسبة، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني البرجيل لفوزه بـ”فيلا العمر”، مؤكدة أن البنك سيواصل إجراء السحوبات على حسابات توفير قوشان العمر لمنح أكبر قدر من العملاء الفرصة لتأمين المسكن الذي يعد من أهم المقومات الأساسية في الحياة، ومشددة على حرص البنك الأهلي الأردني على تشجيع عملائه على التخطيط الفعّال للمستقبل.
هذا وأعرب الفائز إلياس نقولا البرجيل، المدخر لدى فرع البنك في منطقة الصويفية، عن سعادته للفوز بـ”فيلا العمر”، معبراً عن امتنانه للبنك الأهلي الأردني لمنحه فرصة امتلاك منزل العمر، ومشيراً إلى كفاءة خدمات وحلول البنك الأهلي الأردني المصرفية، وإلى تميزه في خدمة عملائه.
وكان البنك الأهلي الأردني قد سلم ثلاث فلل من “فيلا العمر” حتى الآن لثلاثة من الفائزين في السحوبات الخاصة بحسابات توفير “قوشان العمر”، كما أنه سيقوم بتسليم الرابعة للمدخر الذي سيفوز في السحب المقرر إجراؤه في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

التعليق