لوس انجليس يتطلع لضم ليبرون جيمس وكارميلو انطوني

تم نشره في الجمعة 19 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً

لوس انجليس-  ذكرت شبكة ئي.اس.بي.ان التلفزيونية أول من أمس، ان لوس انجليس ليكرز المنتمي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ربما يتطلع لضم الثنائي ليبرون جيمس وكارميلو انطوني حين يحق لهما الانتقال بلا مقابل في محاولة لإعادة بناء الفريق.
وأشار ليكرز لمصادر في الشبكة التلفزيونية الى أنه يرغب في أن يتمكن من تقديم عرض لأحد اللاعبين أو لهما معا بعد الموسم المقبل. ووصفت المصادر احتمالات ضم أي منهما بأنها واقعية لكنها بعيدة المنال.وقالت المصادر إن جيمس لم يناقش حتى الآن خططه لما بعد الموسم المقبل في ميامي هيت بعدما ساعد الفريق على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.
أما انطوني ففي عقده مع نيويورك نيكس بند يتيح له الرحيل بعد الموسم المقبل. وقد يسعى انطوني لتمديد عقده أو الرحيل كلاعب حر.
وسبق أن قال كوبي برايانت لاعب ليكرز المخضرم انه يرغب في الاستمرار في الملاعب لموسمين أو لثلاثة مواسم مقبلة وانه سيساعد في ضم لاعبين بارزين الى الفريق.
وسيصبح برايانت أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الأميركي في الموسم المقبل بحصوله على 5ر30 مليون دولار لكن يبدو أنه مستعد لإدخال تعديلات على عقده بشكل يتيح للفريق ضم مواهب جديدة. (رويترز)

التعليق