اتحاد التنس يقيم بطولة دولية تحت 10 سنوات

تم نشره في الثلاثاء 16 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً
  • المهندس حازم عدس رئيس اتحاد التنس - (الغد)

عمان – الغد – ينظم اتحاد التنس خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، بطولة دولية تحت 10 سنوات، حيث قام الاتحاد بمخاطبة عدد من الاتحادات العربية والدولية للمشاركة في منافسات البطولة.
وبين المهندس حازم عدس رئيس الاتحاد، انه تم تحديد الخامس والعشرين من الشهر الحالي كآخر موعد لإعلان الموافقة على المشاركة في البطولة.
وأضاف عدس في حديث لـ"الغد"، ان الهدف من اقامة البطولة منح لاعبي المنتخب والأندية فرصة الاحتكاك مع نظرائهم من الدول المتقدمة، خصوصا مع الاهتمام الكبير من اسرة الاتحاد بمدارس الواعدين التي تشهد حاليا مشاركات واسعة بوجود 120 مشاركا يقوم على تدريبهم من افضل المدربين. 
وأكد عدس سيقيم أيضا بطولة الشباب تحت 18 سنة يوم السادس والعشرين من شهر آب (اغسطس) المقبل على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
وأثنى م.عدس على المشاركة الايجابية في منافسات بطولتي عمان الدولية لتنس الشباب والشابات تحت 18 عاما، والتي استضافها اتحاد اللعبة خلال الفترة الماضية، وتعد البطولة إحدى البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للتنس.
وقال عدس، ان الاتحاد سيستضيف منافسات النسخة الأولى من بطولة سورية الدولية على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب خلال الفترة من الخامس والعشرين ولغاية الثلاثين من شهر آب (أغسطس) المقبل، بعد موافقة الاتحاد الدولي على ذلك نظرا للوضع الداخلية في سورية.
وأضاف عدس ان منتخب تحت 13 سنة، سيشارك في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، كما سيشهد نفس الشهر مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس ديفيز التي تستضفها مدينة دبي الإماراتية اعتبارا من يوم التاسع من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، بمشاركة منتخبات المستوى الرابع وهي الى جانب الأردن كل من البحرين، العراق، سنغافورة، اليمن، مانيمار، قطر، تركمنستان، السعودية، بنجلاديش وقيرغيستان.

التعليق