اتحاد الكرة ينجز ترتيبات لقاء كأس الكؤوس

تم نشره في الخميس 11 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً

عمان -الغد - انجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الادارية استعدادا لمباراة كأس الكؤوس، المقرر اقامتها في الساعة 11 مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي، والتي تعلن افتتاح الموسم الجديد 2013-2014، وتجمع بين فريقي شباب الأردن "بطل دوري المناصير للمحترفين" وذات راس "بطل كأس الأردن - المناصير".
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد في مقره أمس، بحضور ممثلين عن الفريقين المتباريين وممثلين عن الاجهزة الأمنية وادارة ستاد عمان وكافة الجهات ذات العلاقة ومراقب المباراة ومندوبي الدفاع المدني وقوات الدرك والأمن العام.
وكشف مدير دائرة المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، أن الاتحاد سيتولى الاشراف الكامل على جميع الامور التنظيمية لهذه المباراة، في حين سيتولى نادي اليرموك الاشراف على عملية دخول الجماهير وعملية بيع التذاكر، وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على عدة امور وهي:
- صرف 11 بطاقة لكل ناد على المنصة الرئيسية (أ) و30 بطاقة على المنصة (ب).
- عدم السماح بدخول المنصة لاي شخص لا يحمل البطاقات الخاصة بهذه المباراة.
-  عدم السماح بنزول أي من اعضاء مجلس ادارة الناديين الى أرض الملعب او غرف الغيار نهائياً وذلك قبل أو خلال أو بعد المباراة باستثناء رئيسي الناديين.
- يرتدي شباب الأردن الفانيلة (ابيض واحمر) والشورت والجوارب احمر
- يرتدي ذات راس الفانيلة (أبيض) والشورت والجوارب أبيض.
- ضرورة التنبيه على لاعبي الفريقين وبعد انتهاء المباراة التوجه الى دائرة منتصف الملعب ومصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة.
- يتم خروج جمهور الفريقين حسب تقديرات المسؤول الأمني للموقع.
- ضرورة تنسيق ادارات الناديين مع روابط المشجعين للتحلي بالروح الرياضية.

التعليق