بلاتر يدعم طلب الأردن لاستضافة كأس العالم للناشئات

تم نشره في الاثنين 8 تموز / يوليو 2013. 02:00 صباحاً
  • الأمير علي بن الحسين وجوزيف بلاتر يتوسطان لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم اول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - ثمن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مبادرة اتحاد الكرة الأردني بطلب استضافة نهائيات كأس العالم للناشئات تحت 17 سنة.
واشاد بلاتر في مؤتمر صحفي مشترك عقده في عمان أول من أمس بحضور الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الاتحاد الأردني "بتجربة الأردن على مستوى كرة القدم للسيدات وبتأهل المنتخب الأردني للسيدات إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في فيتنام العام المقبل".
وتشارك في البطولة الآسيوية ثمانية منتخبات يتأهل خمسة منها إلى نهائيات كأس العالم في كندا 2015 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى.
واعرب بلاتر "عن امله في أن يكون التوفيق حليف المنتخب الأردني".
وهو المنتخب العربي الوحيد الذي تأهل للنهائيات الآسيوية.
وكان بلاتر التقى لاعبات المنتخب الأردني والمدرب الياباني واشاد بتأهلهن إلى النهائيات الآسيوية وبالجهود التي يبذلها الأمير علي بن الحسين لتوسيع قاعدة كرة القدم للسيدات في بلاده ومنطقة غرب آسيا وعموم القارة الآسيوية.
وأعلن قرار اتحاد الكرة الأردني بطلب استضافة نهائيات كأس العالم خلال جلسة لمجلس ادارة الاتحاد حرص بلاتر على حضورها أول من أمس في اطار زيارته الى الأردن، التي تضمنت سلسلة نشاطات ميدانية وافتتاح ملاعب في مخيم اللاجئين السوريين في الزعتري ومدينة الطرة بالقرب من الحدود الأردنية السورية ومدينة الحسين للشباب.-(ا ف ب)

التعليق