بطولة المزار الجنوبي للتايكونجتسو تنطلق السبت

تم نشره في الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - تنطلق يوم السبت المقبل، بطولة الراحل ليث الطراونة للتايكونجتسو، وذلك في صالة إعمار المزار الجنوبي التي تبرع بها المجلس البلدي لمؤتة والمزار دعما للقطاع الشبابي والرياضي ورياضة التايكونجتسو، حيث تقام البطولة بتنظيم من نادي الجنوب الدولي للفنون القتالية وبإشراف لجنة التايكونجتسو، برئاسة د. حسام العميري.
ويدير البطولة ميزر القيسي، ويشرف على التحكيم فيها الحكم الدولي احمد الخلايلة، ويشارك في منافساتها 12 ناديا هي:  الجنوب الدولي (فرع مؤتة)، الجنوب الدولي (فرع الثنية)، المزار، ذات راس، محي، سول، العدنانية، مؤاب، المشيرفة، شباب الخرشة، الطيبة وجمعية المحافظة على القرآن.
على صعيد آخر، يفتتح ريئس الاتحاد العربي للتايكونجتسو د. حسام العميري يوم غد الخميس، دورة الحكام والمدربين المحلية والتي تعقدها لجنة الزرقاء برئاسة د. فيصل بني حمد، في مركز نائل عطا، ويحاضر في الدورة المدير الفني للجنة الزرقاء للتايكونجتسو ابراهيم العجالين، ورئيس لجنة الحكام المركزية احمد الخلايلة.
من جهة أخرى، يغادر يوم غد الخميس الى لبنان، مستشار الاتحاد العربي للتايكونجتسو حساني اليماني، للإطلاع على آخر ترتيبات بطولة الأندية العربية التايكونجتسو الخامسة للرجال التي ستقام في لبنان خلال الفترة من 17-20 آب (أغسطس) المقبل.

التعليق