"الدرك" تحتفل بتخريج كتيبة التدريب الجماعي

تم نشره في الخميس 20 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

عمان - أكد مدير عام قوات الدرك العميد الركن احمد علي السويلميين حرص قوات الدرك على دعم كافة منتسبيها وتأهيلهم على أكمل وجه لتمكينهم من النهوض بواجباتهم تجاه الوطن والمواطن بكل كفاءة واقتدار من خلال صقل مهاراتهم التدريبية والتي تنعكس ايجابا على نوعية الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.
جاء خلال رعاية السويلميين أمس في مدرسة تدريب قوات الدرك (الكفرين) حفل تخريج كتيبة التدريب الجماعي التابعة لمديرية درك المهام الخاصة ومديرية درك الأمن الدبلوماسي والدوائر.
وعرض مدير مديرية درك المهام الخاصة العميد الركن خلدون الخطيب للخطط التدريبية التخصصية الفردية والجماعية والتي تساهم في إعداد الكوادر البشرية إعداداً متطوراً يتماشى ومتطلبات العمل الأمني ومستجدات الأحداث من اجل الرقي بتأهيل وتدريب منتسبي قوات الدرك بما يعكس الصورة المشرقة والمتقدمة لما وصل إليه رجل الدرك الأردني. واشتمل الاحتفال على تطبيقات لمهارات القتال في المناطق المبنية ومهارات الدفاع عن النفس ومكافحة الشغب.
من جهة اخرى استقبل العميد الركن السويلميين في مكتبه أمس الملحق العسكري الصيني في عمان العميد وانج، وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون والتنسيق بين قوات الدرك والشرطة الشعبية الصينية المسلحة في مختلف المجالات الأمنية والتدريبية والفنية.-(بترا)

التعليق