الرمثا ينتظر الفقير اليوم ومدرب الفيصلي في فرنسا والمزايدة بتدريبات الجزيرة و6 لاعبين على قائمة الرائد و"الشيخ حسين" يطلب 4 "رماثنة"

تم نشره في الخميس 13 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • مدرب فريق بلعما زياد ابو شنب يطالب بتعزيز صفوف الفريق - (الغد)
  • حارس المرمى محمود المزايدة يتدرب في صفوف الجزيرة - (الغد)
  • لاعب فريق الفيصلي ومنتخب 22 خلدون الخوالدة - (الغد)
  • المدير الفني السوري مهند الفقير - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يهاتف الفقير وينتظر وصوله ومساعديه اليوم
أجرى نادي الرمثا أول من أمس، اتصالا مع المدرب السوري مهند الفقير، للإشراف على تدريب فريق الكرة خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، طالبا منه الحضور إلى الأردن، قبل ان يتم الاتفاق على ان يصل الفقير اليوم الى مدينة الرمثا، تمهيدا لتوقيع العقد رسميا.
ورشح الفقير مواطنيه المدرب مصطفى رجب ليتولى مهمة المدرب العام، وتامر الرياحني مدربا لحراس المرمى.
الحارس المزايدة يتدرب في الجزيرة تمهيدا لضمه
باشر حارس مرمى فريق منشية بني حسن لكرة القدم المنتهي عقده محمود المزايدة، تدريباته مع فريق نادي الجزيرة، تمهيدا للدخول في مفاوضات معه حول إمكانية استقطابه للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
ووفق التفاصيل، فقد عرض الجزيرة على الحارس مسألة المشاركة في تدريبات الفريق الجارية حاليا بإشراف المدير الفني عيسى الترك، وذلك للحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية، ومن ثم الدخول معه في مفاوضات لاستقطابه.
وتشير المعلومات، إلى أن المزايدة لا يمانع في التوقيع لفريق الجزيرة في حال تم التوصل لاتفاق حول التفاصيل المالية.
مدرب الفيصلي سائح في باريس
يواصل المدير الفني الجديد لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم السعودي علي كميخ، رحلته السياحية في العاصمة الفرنسية باريس، مستثمرا الإجازة السنوية في بلاده للقيام بهذه الرحلة برفقة عائلته.
كميخ الذي وافقت إدارة النادي الفيصلي على تعيينه مديرا فنيا للفريق، تلقى اتصالا من إدارة النادي ليلة أول من أمس، وتم التباحث معه حول موعد التحاقه بالفريق لمباشرة التدريبات.
ووفق المعلومات فإن كميخ كان ينوي الالتحاق بالفيصلي مطلع تموز (يوليو) المقبل، ولكن الفيصلي طلب منه تقديم موعد الحضور، للإسراع في تحضير الفريق.
ابو شنب يطالب بلعما بتعزيز صفوفه
طلب المدير الفني الجديد لفريق نادي بلعما لكرة القدم زياد ابو شنب، من إدارة النادي، ضرورة تعزيز الفريق بمزيد من اللاعبين، لتعزيز فرص الفريق بالمنافسة على الصعود لدوري المحترفين في الموسم الكروي المقبل.
ويواصل ابو شنب قيادة تدريبات فريق بلعما منذ توليه لهذه المهمة مؤخرا، للوقوف على مراكز القوى والضعف في الفريق، تمهيدا لطلب تعزيز الفريق في بعض المراكز.
إلى ذلك، دعت إدارة نادي بلعما أول من أمس، اللاعبين احمد الداود وخالد قويدر، لحضور مباراة ودية للفريق، قبل أن يدعوهم رئيس النادي لتناول العشاء، ومن ثم التوقيع الرسمي على كشوفات الفريق، للعب في صفوفه خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى خلال الموسم الكروي المقبل.
الخوالدة يواصل التدريبات العلاجية استعدادا للبحرين
يواصل لاعب منتخب تحت سن 22 والنادي الفيصلي خلدون الخوالدة، احتجابه عن تدريبات فريق الحرس الملكي المتواصلة، وذلك بسبب معاناته من اصابة بسيطة في العضلة.
ويخضع اللاعب لتمارين علاجية اثناء تجمع فريق الحرس، على أمل تجهيزه بشكل لائق للمشاركة في مباراتي منتخب تحت سن 22 لكرة القدم الوديتين أمام منتخب البحرين يومي 2 و4 الشهر المقبل في العاصمة البحرينية المنامة، في اطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة.
الشيخ حسين يطلب ضم 4 لاعبين من الرمثا
طلب فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، ضم 4 لاعبين من نادي الرمثا، لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
وطلب الشيخ حسين من الرمثا ضم لاعبيه عبدالغفار اللحام ومحمد اسلام ذيابات ومحمد جمال ذيابات واحمد الحوراني.
ووفق المعلومات، فإن الشيخ حسين ينتظر رد الرمثا بهذا الشأن، علما ان اللاعب محمد ذيابات ابلغ الرمثا بانه لن يلعب خارج الفريق.
أندية سعودية تابعت لقاء استراليا وخرجت بانطباعات سلبية
كشف مصدر في السعودية، أن عددا كبيرا من أندية دوري زين السعودي، تابعت باهتمام مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام استراليا، للوقوف على مستويات عدد من لاعبينا الذين تم ترشيحهم للاحتراف في صفوف فرقها الكروية الموسم الكروي المقبل، إضافة إلى متابعة الأندية للاعبيها الذين تم التعاقد معهم رسميا.
ووفق المعلومات، فإن ناديا سعوديا، كان يعتزم الدخول في مفاوضات مع أحد لاعبينا، قبل أن يعود عن فكرته، في ظل عدم اقتناعه بالمستوى الذي قدمه هذا اللاعب في المباراة.
ويفيد المصدر بأن النادي بدأ يفكر بلاعب آخر في المنتخب، معتبرا أن هذا اللاعب ربما يملك امكانات فنية افضل وفق ما قدمه امام استراليا.
وأكد المصدر في تصريح لـ"الغد" من السعودية، أن عددا من الاندية السعودية، كانت تراقب مباراة الأردن واستراليا باهتمام كبير، أملا في استقطاب لاعبين أردنيين.
6 لاعبين على قائمة الرائد السعودي
وضعت إدارة نادي الرائد السعودي اسماء 6 لاعبين أردنيين، للوقوف على إمكانية التعاقد مع احدهم في حال اقتنع الجهاز الفني بمستواه الفني بشكل نهائي.
ووفق التفاصيل، فإن نادي الرائد السعودي الذي اوفد أحد إدارييه الاسبوع الماضي إلى عمان، تجول بين اسماء اللاعبين المرشحين من قبل وكلاء لاعبين، ليخرج بحصيلة ترشيح رائد النواطير ومصعب اللحام ومحمود البصول وعلاء الشقران وعمار ابو عليقة ومحمد مصطفى، والأخير لم يلق رضا من الرائد بعد مشاهدته في المباراة الأخيرة أمام استراليا، مع الابقاء عليه كخيار.
وتشير المعلومات إلى أن إداري الرائد السعودي، واصل استفساراته في عمان من فنيين أردنيين للوقوف على مستوى اللاعبين المرشحين، قبل ان يجري اتصالا مع اللاعب حاتم عقل الذي سبق وان احترف في الرائد، للاستفسار منه عن بعض الاسماء ومدى قناعته بإمكانية إثراء تلك الاسماء فريق الرائد بدوري زين السعودي.
وتشير الانباء إلى أن تضارب تقييم اللاعبين، اربك الإداري السعودي، خاصة وأن بعض وكلاء اللاعبين، رشحوا لاعبيهم بقوة، فيما نعتوا لاعبين آخرين من المرشحين بالعديد من الصفات المنفرة، لكي يحظوا بفرصة احتراف لاعبيهم.
تدريب الحكام ينتقل إلى الصريح لعيون "العريس"
نقل حكام دوري المحترفين لكرة القدم، تدريبهم الذي كان مقررا يوم أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، ليقام على ملعب الصريح، وذلك لعيون "العريس" ادهم مخادمة.
وبالتفاصيل فقد كان مقررا ان يتدرب الحكام يوم أمس على ملعب البولو استعدادا لدوري المحترفين، ولكنهم اتفقوا بعد التشاور على نقل التدريب الى ملعب الصريح ليقام عصرا، وذلك لإتاحة المجال امام الحكام، لحضور حفل زفاف زميلهم ادهم مخادمة الذي اقام حفل زفافه مساء أمس في إحدى صالات مدينة إربد.

كواليس النجوم


• رغم الحديث عن اتفاق مع المحترف اشرف نعمان للعب في فلسطين الموسم المقبل، إلا أن اللاعب كثف من اتصالاته مؤخرا، بحثا عن فرصة احتراف خارجية... اللاعب اشار في اتصالاته إلى انه لم يوقع في فلسطين بشكل رسمي، ويأمل بفرصة احتراف خارجية.
• اللاعب مهند محارمة، بدأ يشعر بتحسن كبير على الإصابة التي عانى منها في الركبة واستدعت اجراء عملية في قطر. اللاعب قام بزيارة مؤخرا لاحد الاطباء في عمان، وخرج بانطباع جيد عن امكانية عودته للمنافسات بعد حوالي 4 اشهر...اللاعب بدأ يتلقى مغازلات من أندية محلية ولكن دون جلسات رسمية.
• عدد من نجوم الكرة، أكدوا عبر "الغد" ضرورة الالتفاف حول المنتخب في هذه المرحلة، لأن اللاعبين يحتاجون للجمهور في هذه الاوقات أكثر من أي وقت آخر... أحد النجوم تساءل: "كيف للبعض من الجمهور ان يتغنى بالمنتخب ويقارنه بالمنتخبات العالمية، وفجأة يعود ليعتبر المنتخب انه لا يستحق ان يواجه اضعف المنتخبات في تناقض غريب".
النجم أكد ان المنتخب الوطني تطور في السنوات الماضية، ولكنه في نفس الوقت لا يستطيع ان يصعد السلم مرة واحدة... اللاعبون فضلوا عدم ذكر اسمائهم في الخبر، خشية من ان يفسر ذلك بـ"تملقهم" المنتخب رغبة في الانضمام اليه، مؤكدين احترامهم وتقديرهم للجمهور الغيور على منتخب بلاده... اللاعبون أكدوا ايضا ان المدير الفني عدنان حمد شخصية محترمة ومؤدبة لا تستحق التجريح والاساءة، وترضى بالنقد الايجابي البناء.
• الحكام مراد زواهرة ومحمد بكار ومحمود ظاهر، عادوا أول من أمس الى عمان قادمين من مدينة تولوز الفرنسية، بعد ان شاركوا في إدارة 3 مباريات في البطولة الدولية الودية لمنتخبات تحت سن 21... زواهرة شارك كحكم رابع في المباراة النهائية.
الحكام نالوا رضى المنظمين بعد تميزهم في إدارة اللقاءات.
• الإدارة الفنية في اتحاد الكرة طلبت من المدربين والاداريين العاملين على كادره، تجنب اللقاءات التلفزيونية مع التلفزيون الأردني، في ظل المشادة التي جرت مؤخرا خلال أحد البرامج التلفزيونية، وشهدت انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة وفق ما يعتقده الاتحاد.
البعض يحاول تلطيف الاجواء وازالة هذا الخلاف وسوء التفاهم، وبالتالي عودة المدربين للظهور على شاشة التلفزيون... عدد من المدربين تم استدعاؤهم الى استوديو التلفزيون للحديث عن المنتخب ولكنهم رفضوا بسبب هذا القرار.
• المدير الفني لفريق نادي الحسين إربد لكرة القدم الكرواتي مارينكو، التقى لاعبي الفريق في النادي، لشرح خطة الاعداد المقبلة، والتركيز على ضرورة الالتزام، خاصة مع بدء الخضوع لوجبتين تدريبيتين يوميا صباحية ومسائية.
• اللاعب مراد ذيابات انضم  لتدريبات فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي المقبل... الحوراني وقع رسميا على كشوفات الفريق في انتظار ظهوره في دوري المحترفين الموسم المقبل.
إلى ذلك قطعت المفاوضات بين النادي وحارس المرمى مراد الدرابسة شوطا كبيرا في انتظار التوقيع الرسمي.
• لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم الذين يعسكرون حاليا في مدينة العقبة، حرصوا على متابعة مباراة المنتخب أمام استراليا بشكل جماعي برفقة الجهاز الفني.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الاردن (الزعيم)

    السبت 15 حزيران / يونيو 2013.
    اقولها بصراحه هذا مستوانا وعدنان حمد مدرب اقل من عادي لو كان مدرب محلي لوصلنا كاس العالم نقاط العراق وعمان راحت ببلاش لازم نقول الحقيقه
  • »[email protected] (osama)

    السبت 15 حزيران / يونيو 2013.
    برشلونة خسر 4 صفر مع بايرن في الذهاب وفي الاياب حضر المباراة 90 الف مشاهد رغم الخسارة القاسية
    فلذالك لازم كل اردني يتابع المباراة من الملعب حتى نتمسك بالفرصة الأخيرة
    قولو يارب وعالملعب
  • »الاردن رقم صعب (محمد احمد خميس)

    الجمعة 14 حزيران / يونيو 2013.
    هذا لا يقلل من ان الاردن اصبح رقما صعبا في القارة الاسيوية واصبحت كل المنتخبات تحسب له حساب.
  • »يمرض ولا يموت (ابو يوسف المحاميد)

    الخميس 13 حزيران / يونيو 2013.
    الاعب الاردني عاطفي جدا ويحتاج الى شحن الهمم باستمرار يجب التكاتف والوقوف خلفهم الامل موجود
  • »حاله نفسيه (د ابراهيم الخطيب)

    الخميس 13 حزيران / يونيو 2013.
    اوجه كلامي للكابتن اسامه طلال يجب العمل على تهيه اللاعبين نفسيا الاعب الاردني عاطفي جدا ويحتاج الى شحن الهمم باستمرار
    يجب التكاتف والوقوف خلفهم الامل موجود
  • »انتم الاجدر والافظل (ضمير يقظ)

    الخميس 13 حزيران / يونيو 2013.
    صحيفه تستحق المشاهده فهي عبق من الماضي بحلة عصريه فلولا هذه الصحيفه لايوجد صحيفه جديره بالمشاهده
  • »مش عيب الواحد يرجع عن قرار (Aboud)

    الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2013.
    لازم حسن و البواب يستدعو للتشكيله لاااازم