الوفد النيابي الأردني يزور نادي شباب الخليل مهنئا بكأس فلسطين

تم نشره في الخميس 13 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • صورة تذكارية للوفد الأردني خلال زيارته لنادي شباب الخليل - (من المصدر)

الخليل - الغد - استقبلت جماهير عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" يتقدمهم نائب المحافظ مروان سلطان ورئيس النادي معاوية القواسمي، في مقر محافظة الخليل، الوفد البرلماني الأردني يرافقهم السفير الأردني لدى السلطة الفلسطينية احمد عناب، ونائب السفير الفلسطيني في عمان بسام حجاوي.
ويزور الوفد البرلماني الأردني مدينة الخليل للاطلاع على اوضاع المدينة وتقديم التهاني لاسرة نادي شباب الخليل وجماهيره العريضة، بمناسبة حصول فريق شباب الخليل على لقب بطولة كأس فلسطين للمرة الرابعة في تاريخه.
ورحب نائب محافظ الخليل مروان سلطان بالوفد الزائر وقال: "نعتز بكم وبزيارتكم إلى مدينة خليل الرحمن.. هذه المدينة الصابرة المحاصرة"، وقدم للضيوف شرحا مفصلا عما تعانيه مدينة الخليل من مضايقات من قبل الاحتلال، كما تحدث عن اهمية فوز فريق نادي شباب الخليل ببطولة كأس فلسطين.
ورحب رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي بالوفد، واعتبر القواسمي ان صلة القربى والمصاهرة تجمعنا على ضفتي النهر الخالد، وتقدم باسم اسرة نادي شباب الخليل وجماهيره العريضة الوفية بأسمى آيات الشكر والتقدير من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، على تكرمه بالموافقة على ايفاد المدرب الأردني وليد فطافطة لتدريب فريق نادي شباب الخليل.
واكد القواسمي أن هذه الموافقة من سموه كان لها اثر كبير في فوز فريق النادي ببطولة كأس فلسطين الرابعة بعد انقطاع دام ثمانية وعشرين عاما، وثمن القواسمي عاليا العلاقة الاخوية المتينة التي تجمع رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب بسمو الأمير علي بن الحسين، التي توظف لخدمة الرياضة الفلسطينية والأردنية على حد سواء، ووعد القواسمي اعضاء الوفد الزائر وجميع انصار ومحبي نادي شباب الخليل في الضفتين الغربية والشرقية، بالظهور المشرف في بطولة كأس الاتحاد العربي والبطولات الفلسطينية الرسمية، من اجل اسعاد ورسم البسمة على الشفاه المحبة.
وقال رئيس الوفد البرلماني الأردني النائب اعطيوي المجالي: "اشكركم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ونحيي صمودكم في خليل الرحمن.. الصمود البطولي، ونحن معكم وندعمكم ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا ونشد على اياديكم، ونبارك لاسرة نادي شباب الخليل هذا الانجاز الكبير، ونتمنى لكم مزيدا من التقدم والنجاح في هذا الوطن الطاهر، وحتما ستقوم الدوله الفلسطينية المستقلة ان شاء الله".
وعبر النائب يحيى السعود، عن بالغ سروره بهذه الزيارة الى مدينة الخليل التي تعتبر مسقط رأس زوجته، واعتبر ان مدينة الخليل صاحبة خصوصية بالغة عنده وعند الكثيرين من أبناء الشعب الأردني.
واشاد النائب السعود بفكر وعطاء المدرب القدير الخبير الآسيوي وليد فطافطة، واستذكر عطاءه الذي لا ينضب في مجال تدريب كرة القدم، وثمن عاليا فوز فريق شباب الخليل بكأس فلسطين.
وتحدث النائب خميس عطية بعواطف جياشة وحماسة بالغة عن مدينة الخليل وصمود سكانها الابطال، واستذكر شهيد فلسطين المرحوم فهد القواسمي في يوم استشهاده على ارض عمان الطاهرة، وبين مواقفه الوطنية المخلصة لوطنه وشعبه وعطاءه الكبير، حيث أفنى حياته في خدمة شعبه، وتمنى استمرار التقدم لعميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل" برئاسة نجله رئيس النادي معاوية فهد القواسمي.
ورحب أمين سر نادي شباب الخليل باسل القاضي بضيوف مدينة الخليل وعميدها، واستذكر العلاقات الوطيدة التي تجمع العائلات الأردنية والفلسطينية، واستذكر ايام الدراسة في الجامعات الأردنية بكثير من الغبطة والسرور، وتمنى الفوز لمنتخب النشامى في مبارياته المقبلة ليتأهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
وتم تبادل الهدايا والدروع التقديرية والصور التذكارية مع كأس فلسطين الذهبية، وقام الوفد البرلماني الأردني بجولة ميدانية في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف ووسط الخليل، للاطلاع على اوضاع السكان فيها.
يذكر أن الوفد الأردني يتكون من السفير الأردني لدى السلطة الفلسطينية احمد عناب ونائب السفير الفلسطيني في عمان بسام حجاوي والنواب اعطيوي المجالي ويحيى السعود وخميس عطية ورائد الكوز وعبد المحسيري. 

التعليق