منتخب الطائرة يخسر أمام سورية في تصفيات كأس العالم

تم نشره في الاثنين 10 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً

 

عمان – الغد - خسر المنتخب الوطني بالكرة الطائرة للرجال يوم أمس أمام نظيره السوري بنتيجة  2-3 بواقع 20-25، 25-19، 25-21، 22-25، 9-15، في المباراة التي جمعتهما بقاعة نادي غزير في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في بولونيا العام القادم.
ضمت قائمة المنتخب الوطني للبطولة محمد دقماق وعودة حسن وعلي مطلق وعبدالله راتب وعبدالرحمن غانم واحمد النجار وعلي ثامر وسليمان الصقر وأمين السطري واحمد العواملة ويعقوب القهوجي وبشار المحارمة.
ومثل المنتخب السوري اللاعبون: أسامه سليمان واحمد خلف وحسن غنيم ومحمد عادل الساطي وسامر شريط وفايز علوش وفاروق جادالله.
وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الوطني الترتيب الرابع والأخير بعد أن فقد فرصته مع المنتخب السوري، بالتأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات منطقة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة المقرر اقامتها خلال أيلول (سبتمبر) المقبل، وكان المنتخب الوطني قد خسر مباراته الأولى أمام المنتخب اللبناني بنتيجة 1-3، والثانية امام المنتخب العراقي بنتيجة 0-3، وتأهل المنتخبان للدور الثاني.
ومن المتظر أن تعود بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة مساء اليوم إلى عمان، على أن يعاود الاستعداد من اجل المشاركة بالبطولة الآسيوية التي ستقام في الامارات العربية، خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وكذلك مشاركته في الشيخ زايد المقرر ان تقام في الامارات خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

التعليق