3 "فيصلاوية" على مائدة العربي و"الوحداتية" يتسلمون العقود ويتدربون مرتين والعوضات ورفاقه يحددون موعد المغادرة والجزيرة يحتج على "الأولمبي" ومخادمة يحتفل

تم نشره في الأحد 9 حزيران / يونيو 2013. 02:00 صباحاً
  • اللاعب حازم جودت (يسار) يستعد لحسم وجهته المقبلة- (الغد)
  • الحكم الدولي ادهم المخادمة يشارك في معسكر الاسكندرية - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
العوضات ورفاقه يحددون موعد التحاقهم بالفيحاء السعودي
حدد المدرب راتب العوضات ورفاقه، يوم 25 من الشهر الحالي موعدا للالتحاق بنادي الفيحاء السعودي (درجة أولى)، للاشراف على تدريب فريقه الكروي خلال الموسم المقبل.
الفيحاء الذي سبق واتفق مع العوضات ورفاقه على تدريب الفريق، اقترح على الجهاز الفني الجديد، الالتحاق بالتدريبات يوم 20 الشهر الحالي، ولكن العوضات فضل تأخير الموعد لمدة 4 او 5 ايام.
ويضم الجهاز الفني المعاون للعوضات كلا من فراس الخلايلة وانس صبره، ومدرب الحراس وليد ابو حميد الذي حل بديلا لهيثم حرزالله الذي خرج من القائمة دون معرفة الأسباب.
3 "فيصلاوية" على مائدة العربي لخطب ودهم
دعا النادي العربي 3 لاعبين من فريق الفيصلي لكرة القدم هم لؤي العمايرة وحاتم عقل واللاعب السابق في الفريق خالد سعد، لتناول وجبة الغداء في أحد مطاعم مدينة إربد، قبل الخوض معهم في مفاوضات استقطابهم للعب في الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
العربي بدا واضحا جديته في المفاوضات خاصة مع حارس المرمى العمايرة، إضافة إلى رغبته بضم عقل الذي سبق وأن لعب للفريق، وسعد الذي انتهى عقده مع المنشية.
الجلسة لم تخرج باتفاق رسمي، في انتظار رد اللاعبين على العرض، رغم أن سعد المح إلى إمكانية اعتذاره عن عدم قبول العرض.
يشار إلى أن البعض ايضا في العربي ينادي بالتعاقد مع اللاعب احمد مرعي.
الجزيرة يحتج على تدريبات "الاولمبي" ويتمسك بتعليمات "فيفا"
احتج نادي الجزيرة على تدريبات المنتخب الاولمبي لكرة القدم، التي تجري بمعدل 5 تمارين اسبوعيا، ما يبعد عددا كبيرا من لاعبي النادي المنضمين للمنتخب عن فترة الاستعداد الاساسية لفريق النادي.
ووفق رئيس نادي الجزيرة سمير منصور في تصريح لـ"الغد"، فإن الجزيرة لا يرغب في ابتعاد لاعبيه المنضمين للمنتخب عن فترة التحضيرات الاساسية والمهمة لفريق النادي، بسبب انشغالهم بالمنتخب.
وأضاف منصور: "نطالب بالحاق لاعبينا بالمنتخب، وفق تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى يتمكن كل طرف من الحصول على حقوقه كاملة".
وكشف منصور عن حادثة في الموسم الماضي، تلخصت في تقديم اتحاد الكرة وعدا للجزيرة بتعويضه ماديا عن انشغال لاعبيه اثناء بطولة الكأس الموسم الماضي مع المنتخب، الأمر الذي تسبب في ابعاد الفريق عن المنافسة على لقب البطولة، ولكن لغاية الآن لم يحصل الجزيرة على التعويض المادي الذي وعد به.
امانجوا يوقع للشيحانية القطري
وقع محترف فريق الرمثا المنتهي عقده امانجوا، مع فريق الشيحانية القطري، للعب في صفوفه لموسم واحد.
وجاء توقيع امانجوا خلال الزيارة التي قام بها وفد يمثل النادي القطري والمكون من فيصل الشمري ومناحي الشمري إلى عمان أول من أمس، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل ومن ثم التوقيع.
وتشير المعلومات، إلى أن وصول الشيحانية إلى امانجوا، جاء عبر مدرب حراس المرمى الأردني العامل في السعودية خالد سلطان، الذي يعمل في مجال تسويق اللاعبين ايضا.
وكان امانجوا قد ماطل ناديي الرمثا والوحدات للتوقيع في صفوف احدهما، لحين التأكد من العرض القطري.
نجوم الكرة يستعدون لمتابعة مباراة المنتخب والأندية تتعاون
بدأ نجوم الكرة الاردنية، تحضيراتهم لمتابعة مباراة المنتخب الوطني امام استراليا يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم.
النجوم بدأوا يعدون العدة لحضور اللقاء، فمنهم من استقر على حضورها في المنزل، ومنهم من اتفق مع مجموعة من زملائه على المتابعة في المقاهي. الأندية تعاونت مع مطالب لاعبيها المتعلقة بالمباراة المهمة، حيث فضلت بعض الاندية منح الفريق استراحة يوم الثلاثاء، فيما فضلت اندية اخرى اجراء تدريبات بما يتلاءم واتاحة الفرصة للاعبين لحضور المباراة.
تدريبات صباحية ومسائية للاعبي الوحدات
بدأ لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، بالخضوع لوجبتين تدريبيتين اعتبارا من يوم أمس السبت، وحتى يوم غد الاثنين، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وقرر الوحدات منح لاعبيه استراحة يوم الثلاثاء المقبل، لإتاحة المجال امام اللاعبين لحضور مباراة المنتخب الوطني امام استراليا والتي تجري في نفس اليوم.
جودت يرزق بـ"فارس" ويستعد لحسم هوية ناديه
كان النجم الكروي حازم جودت في قمة فرحته أول من أمس، عندما اهدته زوجته مولوده الأول الذي اطلق عليه اسم فارس.
جودت انشغل بالمولود الجديد خلال اليومين الماضيين، حيث كان يفترض ان يضرب موعدا مع نادي شباب الأردن، للرد على عرضهم بشكل نهائي للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
جودت ينتظر أن يحسم امره خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يتجه للعب في شباب الأردن في حال لم يتلق عرضا خارجيا.
الحكم مخادمة يحتفل بزفافه ويشارك بمعسكر الاسكندرية
يواصل الحكم الدولي ادهم مخادمة، إنشغاله هذه الايام، بتوزيع رقاع الدعوة إلى الاهل والاصدقاء، لحضور حفل زفافه الذي يقام يوم الاربعاء المقبل في أحد صالات مدينة اربد.
المخادمة اختار هذا التوقيت لإقامة حفل زفافه، مستثمرا غياب المنافسات.
الحكم الدولي سيضطر للتضحية من أجل اللعبة، وذلك عندما سيشارك زملاءه الحكام في المعسكر التدريبي الذي يقام في مدينة الاسكندرية المصرية، اعتبارا من 20 الحالي، اي بعد حوالي اسبوع فقط على زفافه.
متى ينتهي مسلسل "مدرب الرمثا"؟
يواصل نادي الرمثا عرض مسلسل مدربه الكروي الذي بدأت حلقاته الأولى، منذ انتهاء الموسم الكروي الحالي، وما تزال الحلقات تعرض حتى الآن.
الرمثا بدأ بالحديث عن المدرب العراقي ايوب اديشو الذي تم الإعلان عن الاتفاق معه، ثم فشل المفاوضات، ليأتي الدور على المدرب السوري نزار محروس الذي تم الإعلان عن رغبة الرمثا بمفاوضته، ليبدي المدرب نفسه استغرابه من عدم الحديث معه مباشرة من قبل الرمثا لعرض تدريب الفريق رسميا.
وتعددت محاور الحديث في الرمثا، لينتقل الفريق إلى مدربين آخرين من ضمنهم الفرنسي من اصل جزائري موسى بزاز، قبل الانتقال إلى السوري مهند الفقير، ومن قبله مدرب الماني، ومن ثم الانتقال حاليا للمدرب البحريني سليمان الشريدة.

كواليس النجوم

• فريق شباب الأردن الذي يواصل البحث عن مدافع، ابدى رغبته بضم اللاعب بشار بني ياسين، الذي يعرفه المدرب السوري ماهر البحري بشكل جيد.. شباب الأردن يواصل مفاوضاته مع اكثر من مدافع لإستقطاب احدهم.
• بدران الشقران وعدنان عوض، يقودان صفقة مفاوضات انضمام اللاعب احمد الشقران إلى فريق الفيصلي... التنسيق يجري بين المدربين عوض وبدران (شقيق احمد) بشأن احتراف الأخير في الفيصلي.. عوض يلعب دورا كبيرا في تزكية أكثر من لاعب للفيصلي.
• فريق الاهلي يتجه للتعاقد مع مدافع فريق الاسماعيلي المصري محمد علاء، لتعزيز دفاعاته خلال منافسات دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم... اللاعب ينتظر أن يصل إلى عمان للتوقيع يوم 15 الحالي.
الاهلي سبق وأن تعاقد مع المصري سيد مسعد (لاعب اليرموك في الموسم الماضي)، الذي حضر إلى عمان للتوقيع، قبل أن يغادر إلى بلاده لحضور حفل زفاف شقيقه، في انتظار العودة إلى الأردن خلال الايام القليلة المقبلة.
• فريق الرمثا ينتظر وصول المهاجم البرازيلي المحترف بصفوف فريق الاخاء اللبناني ادواردو، والمدافع المغربي المحترف بفريق الصفاء طارق العمراتي، سعيا لضمهما لصفوف الفريق، عقب فشل المفاوضات مع المحترفين امانجو وموسى وترا...الرمثا ايضا يسعى جاهدا لاستقطاب المدافع الشاب عامر علي الذي برز في صفوف الفريق الموسم الماضي خلال فترة اعارته قادما من نادي الجليل.
• لاعبو الوحدات تسلموا يوم أمس، جميع عقودهم المتأخرة على النادي، وبالتالي دخول الموسم الجديد دون مستحقات متأخرة.
• اللاعب داود ابو القاسم، وقع عقدا للعب في صفوف فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم خلال دوري أندية الدرجة الأولى الموسم المقبل.. ابو القاسم كان يمني النفس باللعب خارجيا، ولكنه انتظر دون ان تنجح مساعيه في ذلك لينضم للاتحاد.
• مدرب حراس المرمى علي محمود، يسعى للاحتراف في السعودية من خلال الإشراف على تدريب حراس مرمى الفيصلي السعودية... أحد الاشخاص العاملين في السعودية رشح محمود للعمل في النادي، في انتظار الايام المقبلة لمعرفة فيما إذا كانت هذه الخطوة ستكلل بالنجاح ام لا.
• حفل زفاف لاعب الفيصلي السابق محمد زهير أول من أمس، جمع عددا كبيرا من نجوم الكرة، خاصة لاعبي الفيصلي القدامى والحاليين.
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، حرص على متابعة تمرين الفريق يوم أمس، والتحدث للاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة.
• منتخب الناشئين مواليد 1998 الذي يشرف على تدريبه المدير الفني عدنان عوض، والمدرب العام اسلام جلال، توجه يوم أمس الى مدينة العقبة، لإقامة معسكر تدريبي... المنتخب عاد مساء الخميس الماضي من اذربيجان بعد مشاركته في بطولة ودية، قبل ان يغادر أمس الى العقبة.
• نجم كروي انتقل لناد آخر، تحدث عن استيائه الشديد من مدرب الفريق الذي لعب الدور الأكبر في ابعاده.

[email protected]

التعليق