محيلان يتفقد مستشفى الأمير حسين

تم نشره في الجمعة 24 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً
  • -(أرشيفية)

عمان - زار وزير الصحة مجلي محيلان أمس مستشفى الأمير حسين بن عبدالله الثاني في عين الباشا، وبشكل مفاجئ.
والتقى مدير المستشفى والطواقم الطبية العاملة فيه وجال في قسم العناية المركزة واطمأن على الإجراءات الطبية، واطلع على كافة الإجراءات والنتائج المخبرية التي أجريت للتأكد من خلو القسم من أي جراثيم، حيث أكدت النتائج أن الفحوصات سلبية وأن إجراءات التعقيم فاعلة وحسب المعايير الدولية المتعارف عليها.
واطلع على تقرير اللجنة التي زارت المستشفى والمكونة من خبراء في هذا المجال ومن مختلف التخصصات والمؤسسات الطبية، والتي أكدت أن المستشفى يعمل بكفاءة عالية وأن جميع الإجراءات المتبعة بخصوص التعقيم تسير كما يجب وحسب المعايير العالمية.
وأبدى محيلان ارتياحه التام للوضع الممتاز الذي يشهده المستشفى، والرعاية النوعية الطبية والخدمية المقدمة للمرضى وحسب أعلى المعايير.
كما زار قسم العناية بمرضى القلب واطمأن على المرضى وجال بعد ذلك في أقسام المستشفى المختلفة واطلع على واقع الخدمات وأبدى توجيهاته للإدارة وتقديره لجهود العاملين في المستشفى.
وفي نهاية الزيارة، أكد محيلان أن المستشفى يقوم بجهود كبيرة ويقدم خدمة نوعية عالية الجودة والمستوى، وأن جميع أقسام المستشفى تعمل بانتظام وبهمة عالية لخدمة المواطن.
وأضاف أن المستشفى يحتوي على أجهزة طبية حديثة، وأن هناك طواقم طبية وتمريضية وإدارية مؤهلة وعالية المستوى، تقدم خدمات طبية نوعية لأهلنا من سكان المنطقة.

( بترا)

التعليق