الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل بالأعياد الوطنية

تم نشره في الاثنين 20 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- نظمت الجامعة الألمانية الأردنية مهرجاناً وطنياً كبيراً احتفاءً بذكرى الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى وتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.
وقال رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نظير أبوعبيد خلال الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة وكلية هندسة العمارة والبيئة المبنية، ان الأسرة الأردنية تحتفل بهذه المناسبات وسط انجازات كبيرة حققها الأردن بفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الرشيدة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتربوية.
وأضاف إن الجامعة تحرص على رفد الوطن بالكفاءات الشابة المؤهلة التي تتميز بالخبرات العلمية والعملية التي يكتسبها الطلبة من دراستهم الجامعية، وبالأخص خبرات السنة الدراسية الرابعة في الجامعات والمعاهد والشركات الألمانية، مبيناً أن طلبة الجامعة هم خير سفراء لبلدهم وثقافتهم في ألمانيا.
من جهته عرض مندوب إدارة السير المركزية في مديرية الأمن العام العقيد سيف الدين التميمي للجهود التي تبذلها المديرية للحد من الحوادث المرورية من خلال برامج التوعية المختلفة وورش العمل والندوات والحملات المرورية التي تتم بالتعاون مع الجامعات.
واشتملت فعاليات المهرجان على كلمات وأهازيج شعرية وقصائد وأغان وطنية تغنت بالوطن والملك قدمها كل من فرقتي الجامعة الألمانية الأردنية والجامعة الأردنية.
وتم على هامش الحفل افتتاح عدد من المعارض التي شملت معرض صور فنية لطلبة كلية هندسة العمارة، ومعرضا لمنتجات الأندية الطلابية، وآخر للمنتجات التراثية والأعمال الفنية بالتعاون مع الرابطة الأردنية للحرف اليدوية ومعهد الفسيفساء في مادبا.
وفي نهاية الحفل كرم أبو عبيد رئيس الجامعة الأسبق الدكتور لبيب الخضرا لجهوده المتميزة في خدمة الجامعة، ووزع الهدايا التذكارية على الجهات الداعمة وخريجي طلبة كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية.

التعليق