إصابة 3 أشخاص خلال حملة أمنية في البادية الشمالية

تم نشره في الاثنين 13 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً

إسلام مشاقبة

المفرق -  أصيب 3 أشخاص بينهم أحد أفراد دورية من شرطة البادية صباح أمس بعيارات نارية أثناء حملة أمنية تخللتها مطاردة بمنطقة الحميدية في البادية الشمالية.
وقال شهود عيان لـ"الغد" إن قوات البادية الملكية داهمت أحد المنازل للقبض على شخص مطلوب في قضايا سرقة إلا أنه تمكن من الفرار، موضحين أنه أثناء ملاحقة المطلوب أصيب أحد أفراد دورية من شرطة البادية وتم نقله الى المركز الصحي الشامل، إلا أن إصابته استدعت نقله الى مستشفى المفرق الحكومي.
وأكد مدير مستشفى المفرق الحكومي اسمير المشاقبة لـ"الغد" وصول مصاب إلى قسم الطوارئ وحالته العامة بين المتوسطة والحسنة.
وقام عدد من أهالي منطقة الحميدية بإغلاق طريق بغداد الدولي بالإطارات المشتعلة احتجاجا على إصابة أحد أبناء المنطقة.
وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام: "إن إحدى دوريات قوات البادية الملكية تحركت صباح أمس إلى منطقة الحميدية في البادية الشمالية لمحاولة ضبط إحدى المركبات المسروقة والمتواجدة هناك، حيث قام مجهولون بإطلاق عيارات نارية باتجاه الدورية ومحاولة عرقلة عملهم وإلقاء الحجارة عليهم، مما أدى إلى إصابة أحد أفراد الدورية بجرح قطعي في الرأس وحالته العامة متوسطة.
وأضاف المركز الإعلامي: "أنه وبعد عودة الدورية  تبلغت غرفة العمليات الرئيسية بإصابة مواطنين بعيارات نارية تبين أنهما مطلوبان للجهات الأمنية وأُسعف أحدهما للمستشفى وحالته العامة متوسطة ولم يراجع الآخر المستشفى لغاية اللحظة وفتح تحقيق خاص في تلك الحادثة للوقوف على تفاصيلها كافة.

التعليق