الفريق تغلب على الجزيرة وأكد تفوقه بالعلامة الكاملة

الوحدات يتوج بلقب دوري "البنك العربي" للشباب بالكرة

تم نشره في الأربعاء 1 أيار / مايو 2013. 02:00 صباحاً
  • كابتن فريق الوحدات يتسلم كأس دوري البنك العربي - الشباب أمس - (من المصدر)

محمد عمّار

عمان – توج عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فراس القاضي؛ فريق الوحدات بلقب دوري البنك العربي للشباب تحت 19 سنة للأندية المحترفة، وذلك بعد تغلبه أمس على الجزيرة بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي اقيم أمس على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب، بحضور اعضاء مجلس ادارة ناديي الوحدات والجزيرة، والمدير الفني للمنتخب الاولمبي الكابتن جمال ابو عابد، واعضاء الجهاز الفني، ومندوب البنك العربي طارق الحاج حسن.
وبهذا الفوز اضحى الوحدات صاحب العلامة الكاملة بالدوري، حيث تمكن من تحقيق الانتصارات في مباريات الدوري كاملة، محققا النقطة 33 بالدوري، ولم يتعادل او يخسر في أي مباراة، وفي ختام المباراة تم توزيع الميداليات على الفائزين، وتسلم كابتن الوحدات كأس البطولة.
وبالعودة للقاء الذي جاء دفاعيا، وانصب جل التركيز على اغلاق المناطق الخلفية، ومراقبة مفاتيح اللعب في الفريقين، مع افضلية نسبية للوحدات الذي تولى صناعة العابه سمير رجا وصالح راتب واحمد هشام عبدالمنعم وفارس شلباية في منطقة العمليات، واضفى تحرك الظهير عمر قنديل من الميمنة مسحة هجومية للوحدات، مع محاولات جادة من بهاء ابو سيف واحمد سريوة لملامسة شباك الحارس احمد خنجر، فمرت تسديدة عبدالمنعم بجوار القائم الايسر لحارس الجزيرة، الذي عاد وسيطر على تسديدة ابو سيف على دفعتين.
وشهدت الدقيقة 26 حالة طرد لاعب الجزيرة عامر ابو هضيب لحصوله على انذارين في اقل من دقيقة، ليتحصل الوحدات على ركلة جزاء جراء اعاقة عبدالمنعم، تصدى سمير رجا لتنفيذها بنجاح في الدقيقة 31.
ورغم النقص العددي في صفوف الجزيرة، إلا انه عاد للمباراة عندما تصدى عمر مناصرة لتسديدة كرة ثابتة، اطلقها صاروخ على يسار ابو نبهان هدف التعادل في الدقيقة 33.
الوحدات سيطر على الوقت المتبقي من الشوط، وابعد حارس الجزيرة هدفا للوحدات بمساعدة العارضة التي تصدت لتسديدة سريوة، وابعد عاصم القضاة كرة عبدالمنعم التي تجاوزت الحارس، ليستقبل صالح راتب بينية عبدالمنعم ويراوغ آخر المدافعين ويسدد كرة على يسار الحارس الهدف الثاني في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني استقبل عبدالمنعم كرة شلباية المرتدة من عارضة خنجر واودعها برأسه في الشباك الهدف الثالث في الدقيقة 51، ليقلص البديل انس عبدالهادي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 62، لتمضي الدقائق دون تعديل، ويعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الوحدات على الجزيرة 3-2.

التعليق