يوم ترفيهي تعليمي لطلاب مركز البسمة للتربية الخاصة

تم نشره في الاثنين 29 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً
  • جانب من اليوم الترفيهي التعليمي- (من المصدر)

تغريد السعايدة

عمان- من باب التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، قام وفد من طلبة أكاديمية بناة الغد بزيارة إلى مركز البسمة للتربية الخاصة التابع لجمعية عيرا الخيرية، تم فيه إشراك الطلبة في برنامج وفعاليات الأكاديمية.
وقالت المديرة الإدارية في المركز شهلا الزيادات إن طلاب المدرسة قاموا بمرافقة معلماتهم بزيارة للمركز والتعرف عليه والتشارك مع الطلاب في إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته.
وقد قدم الوفد الطلابي مجموعة من النشاطات لطلاب مركز البسمة للتربية الخاصة منها؛ الرسم على الوجوه وتقديم الأناشيد والقصص وقاموا بتوزيع الحلوى وتزيين قطع الكيك، حيث قام طلاب المركز بمشاركتهم بهذه النشاطات مما كان له أبلغ الأثر الإيجابي في نفوسهم.
وقام الطلاب أيضا بتقديم مسرح للدمى لطلاب نادي رواد الغد التابع للجمعية، وتم تعريف الأطفال بمخاطر اللعب على الشوارع من خلال عرض مسرح الدمى، وتم أيضا توزيع الكتب وتخلل العرض الأناشيد والمسابقات.
وقدم الوفد مساهمة نقدية للمركز، وذلك دعما لنشاطات الجمعية، وقالت الزيادات إن "الجمعية تعتز بهذه الزيارة الخيرية والتي تدل على سعة أُفق القائمين على أكاديمية رواد الغد في مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وتقديم العون ورسم البسمة على وجوه الأطفال".
 وأكدت الزيادات شكر الجمعية لإدارة أكاديمية بناة الغد ممثلة بالدكتور مجدي الدراس مدير عام الأكاديمية، والسيد خالد العدوان المدير الإداري للأكاديمية، وليزا العدوان مسؤولة الأنشطة.

[email protected]

التعليق