يوم طبي مجاني في منطقة الكرامة

تم نشره في الخميس 25 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً

حابس العدوان

الشونة الجنوبية -  أﻗﺎم مركز مجتمع محلي الكرامة بالتعاون مع جمعية العون الطبي وجمعية أمان أول من أمس يوما طبيا مجانيا للأسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة برعاية متصرف لواء الشونة الجنوبية سامي الهبارنة.
وأكد الهبارنة خلال افتتاحه اليوم الطبي على أهمية مثل هذا النشاط في تجسيد روح التعاون والترابط بين أبناء المجتمع الأردني بكافة أطيافه، لافتا أن تقديم الرعاية الصحية من أنبل الأعمال التي يقدمها الإنسان لأخيه خاصة في ساعة ضعفه ومرضه، وهذا ما عودنا عليه جلالة القائد الملك عبدالله الثاني من خلال حرصه على توفير أفضل سبل الرعاية الصحية للمواطن في هذا البلد المعطاء.
وأوضح مدير مركز تنمية مجتمع محلي الكرامة أكرم الرشايدة أن هذا النشاط يأتي ضمن جهود المركز في تنمية المجتمع المحلي من خلال النشاطات التي تركز على الحاجة الفعلية لأبناء المجتمع المحلي، موجها شكره لجمعية  اﻟﻌون الطبي  وجمعية أمان على جهودهم الدؤوبة في خدمة المجتمع الأردني في كافة المناطق. وبين الرشايدة أن اليوم الطبي وفر الكشف الطبي لمعظم الاختصاصات الطبية من طب عام ونسائية وأطفال اضافة الى صرف العلاجات اللازمة لهم، مضيفا أن عدد المستفيدين بلغ حوالي 140 مريضا من مختلف الأعمار.

التعليق