انتهاء أعمال البناء في فندق القرية الشبابية

تم نشره في الخميس 25 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - استعرض مجلس إدارة الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية، خلال الاجتماع الذي عقده أول من أمس في مقر الصندوق، برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب ورئيس مجلس الادارة د. سامي المجالي، المستجدات المتعلقة بفندق القرية الشبابية الواقع في معسكرات الحسين للشباب في العقبة.
وأشار مدير عام الصندوق الوطني عبد الرحمن العرموطي الى اكتمال العمل في الفندق الذي تسلمته بشكل أولي وزارة الأشغال العامة والاسكان، بعد أن تولت الاشراف على المشروع، على أن يجري الاستلام الرسمي والنهائي نهاية الشهر الحالي، بعد اتمام بعض النواقص من قبل شركة المقاولات المنفذة.
وتبادل أعضاء مجلس الادارة وجهات النظر وسبل استثمار الفندق بأفضل عائد مالي، ما ينعكس ايجابا على قطاعي الشباب والرياضة، حيث تبلغ مساحة الأرض المقام عليها الفندق 12 دونما، ويتألف من أربعة طوابق ومرافق ومنشآت متعددة، ويضم 107 غرف وجناح.
وعرض مساعد مدير عام الصندوق الوطني والمدير المالي يوسف السعد موازنة الصندوق للعام 2013 والموقف المالي حتى نهاية آذار الماضي.
حضر الاجتماع مدير عام شركة الأسواق الحرة م. هيثم المجالي وأمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير وأمين عام المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د. رشاد الزعبي ورئيس غرفة صناعة اربد رائد سمارة ومدير المدينة في أمانة عمان الكبرى م. فوزي مسعد.

التعليق