الأمير علي يستقبل الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني

تم نشره في الأحد 21 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 21 نيسان / أبريل 2013. 08:39 مـساءً
  • سمو الأمير علي بن الحسين - (الغد)

عمان - استقبل سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردني اليوم الاحد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري ومدير اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 حسن الذوادي المرشح لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي والوفد المرافق لهم.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا المشتركة سواء تلك التي تتعلق باجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي والتي سوف تعقد في 2 ايار المقبل وتعزيز التعاون بين اتحادي البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن مكتبه أشاد سمو الامير علي بن الحسين الذي يترأس أيضا اتحاد غرب اسيا لكرة القدم بأجواء التعاون الذي يبديه الاتحاد القطري على كل الأصعدة.

وقال سموه " الاتحاد القطري عضو فاعل ورئيس باتحاد غرب اسيا وتجاربه على الصعيدين القاري والدولي تنعكس بصورة ايجابية على كرة القدم في اسيا عامة واتحاد غرب اسيا على وجه الخصوص، نحن على تواصل دائم مع الاشقاء بفضل العلاقة الاخوية التي تربطنا مع الاتحاد القطري وبرئيسه الأخ العزيز سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني".

وضم الوفد القطري الذي رافق رئيس الاتحاد كل من: الأمين العام المساعد علي النعيمي وعلي الذوادي وحمود السباعي وخالد الكبيسي وعلي داوود. -(بترا)

التعليق