محادين: العقبة تشهد ثورة بناء عقاري غير مسبوقة

تم نشره في الجمعة 19 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً
  • منظر عام لمدينة العقبة - (أرشيفية- تصوير: أسامة الرفاعي)

أحمد الرواشدة

العقبة - أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين  الحرص على التواصل مع كبريات الشركات وكبار المستثمرين لتبادل الافكار والرؤى واطلاعهم على المناخ الاستثماري المتاح في المنطقة الخاصة.
واضاف محادين خلال مشاركة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة بفعاليات معرض ستي سكيب ابو ظبي 2013 ان العقبة تشهد ثورة بناء عقاري غير مسبوق في تاريخ المملكة، هي اقرب الى ورشة عمل مفتوحة على مدار الساعة وفي مختلف انحاء مدينة العقبة رئة الأردن المائية الوحيدة.
ودعا المستثمرين في قطاع العقار والقطاعات الاخرى المختلفة الى اغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في العقبة الاقتصادية والمدعومة بمنظومة تشريعية متطورة هي الأولى من نوعها في تاريح الاقتصاد الأردني.
وقال محادين الذي التقى العديد من المستثمرين العرب والسفراء الاجانب على هامش معرض ستي سكيب ابو ظبي 2013 أول من أمس ان مشاركتنا في هذا المعرض الفاعل هي جزء من خططنا الاستراتيجية لتسويق المنطقة على كافة الاصعدة بهدف توضيح الرؤية لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وجذب المزيد من الرساميل والاستثمارات التي فاق حجمها 20 مليار دولار خلال العقد الماضي من عمر المنطقة الاقتصادية. ووجه محادين دعوة خاصة الى رجال الاعمال الأردنيين في دولة الإمارات العربية وكافة دول العالم الى زيارة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والاطلاع على حجم النجاحات المتحققة التي تشكل اليوم عامل جذب الى رجال المال والاعمال لاقامة استثماراتهم في العقبة.
وبخصوص الاستثمارات الإماراتية في العقبة قال محادين ان مشروع مرسى زايد في العقبة يعد الاضخم من الاستثمارات العربية على مستوى المملكة عموما واننا ننظر الى هذا الاستثمار كبادرة مباركة انطلقت أعمالها ببناء مسجد الشيخ زايد كمعلم اسلامي وحضاري وسط المدينة.

[email protected]

التعليق