مدرب بوكا جونيورز يعتذر لجماهيره على الهزيمة القاسية

تم نشره في الاثنين 15 نيسان / أبريل 2013. 02:00 صباحاً

بوينوس أيرس - اعتذر المدير الفني لفريق بوكا جونيورز، قطب كرة القدم الأرجنتينية، كارلوس بيانكي على الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام سان مارتين بستة أهداف مقابل واحد في الجولة التاسعة من مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2013).
وقال بيانكي أول من أمس السبت عقب المباراة في بيان إنه يتحمل مسئولية الهزيمة "كاملة"، مشيرا إلى أن جماهير البوكا "لا يستحقون هذه الهزيمة".
وأضاف أن فريقه قدم مباراة سيئة للغاية، فيما أدى لاعبو سان مارتين "مباراة مثالية".
وأشار إلى أنه وفريقه "يشعران بالخزي من الهزيمة التي تعرضوا لها لأن مثل تلك الهزائم لا تؤلم فحسب، بل تضطرنا لاعادة النظر في الكثير من الأمور".
وأوضح "اعتبارا من الان سنركز قوانا في كأس ليبرتادوريس، ولكننا نعرف جيدا أن الفريق الذي يخرج للملعب كل أحد (في الدوري) سيكون مستعدا لبذل كل المجهود للدفاع عن قميص البوكا".
وسجل سداسية سان مارتين أومبرتو أوسوريو (د2 و45 و55) وخورخي لونا (د20) ولوكاس لاندا (د40) وسباستيان بينكو (د61)، بينما أحرز هدف بوكا الوحيد الأوروجوائي سانتياغو سيلفا (د38) من ضربة جزاء.
ويعاني بوكا جونيورز من سوء الأداء خلال الدوري بعد حصوله على ثماني نقاط من أصل 27 ممكنة بعد مرور تسع جولات من عمر البطولة. وبهذا الفوز ارتفع رصيد سان مارتين إلى سبع نقاط في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد بوكا عند ثماني نقاط في المركز الـ17. -(إفي)

التعليق