الأميرة دينا ترعى حفل انطلاق مسيرة لجمع التبرعات لمكافحة مرض السرطان

تم نشره في الجمعة 29 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً

حابس العدوان

الشونة الجنوبية - رعت سمو الأميرة دينا مرعد صباح أمس في منطقة البحرالميت حفل انطلاق مسيرة " من أخفض بقعة الى أعلى قمة "، بهدف جمع تبرعات لمكافحة مرض السرطان في الأردن، واستكمال مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان.
وقالت سموها خلال الحفل إن "بعثة من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان" هي نموذج رائع لما يمكننا أن نحققه بتكاتف الأفراد والمجموعات معا للمصلجة الانسانية. واضافت أن هذه البعثة تعد مثالا لقدرة كل منا بغض النظر عن امكانياته على دعم المركز في مكافحة مرض السرطان، الذي بات يؤثر على حياة الكثيرين، لافتة ان "الجهد الجماعي المشترك كالذي تبذله هذه البعثة له فضل كبير في تمكين مجتمعنا من المضي قدما في مسيرة مكافحة السرطان".
 من جانبه أكد مصطفى سلامة إن الهدف الأساسي من هذه البعثة هو منح الأمل للكثير من الشباب وكبار السن الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان وذلك من خلال جمع التبرعات لاستكمال توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان، الذي تجري الآن أعمال تشييده، مضيفا ان هذه المبادرة تجسد قدرة شخصيات مختلفة على الاتحاد معا من أجل قضية نبيلة وإحداث فرق إيجابي.  ودعا سلامة كل الجهات والمنظمات المهتمة للمساهمة في هذه المبادرة، من خلال توفير رعايتها لجميع أعضاء الفريق أو أحدهم  وتقديم الدعم المادي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الحسين للسرطان.
وسار المشاركون مسافة أربعة كيلومترات سيرا على الاقدام حتى وصولوا الى مركز الحسين للمؤتمرات حيث تسلموا الراية والعلم الاردني ايذانا بانطلاق المسيرة التي ستحط بعد عدة أيام على أعلى قمة في العالم ( افرست).

[email protected]

التعليق