إنجاز ترتيبات مباراة الفيصلي والوحدات

تم نشره في الجمعة 29 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • المراقب ومندوبو الوحدات والفيصلي والجهات ذات العلاقة خلال اجتماع أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان -الغد - انجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الإدارية لمباراة فريقي الوحدات والفيصلي، ضمن دوري المناصير للمحترفين اليوم، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة مراقب المباراة عبداللطيف عبدالمجيد، وحضور مدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات وممثلين عن الجهات ذات العلاقة والناديين.
وتم الاتفاق على أن يتولى الاتحاد الأردني لكرة القدم الاشراف على جميع الامور التنظيمية للمباراة، وتواجد قوات الدرك اعتبارا من الساعة الثانية والنصف عصرا، على أن تفتح ابواب المنصة الرئيسية قبل ساعة من موعد بدء المباراة.وتقرر ايقاف العمل بالبطاقات الموسمية الصادرة عن الاتحاد باستثناء بطاقات الصحفيين والمصوريين، بحيث يتم صرف بطاقات خاصة بواقع 11 بطاقة للمنصة و30 بطاقة لمنطقة B لكل ناد.
وتقرر عدم إطفاء الأنوار الرئيسية للملعب إلا بعد خروج آخر شخص متواجد وبإشارة واضحة من مراقب المباراة، وضرورة تنسيق إدارات الناديين مع روابط المشجعين للتحلي بالروح الرياضية، ويكون خروج جمهور الفريق الخاسر اولا وحسب توجيهات ضابط الموقع، على ان يتم إعلان ذلك من خلال الاذاعة الداخلية للملعب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عادي (ابراهيم)

    الجمعة 29 آذار / مارس 2013.
    ان شاء الله فوووووووووووووووز فيصلاوي
  • »جمهور الوحدات فقط (الحوراني)

    الجمعة 29 آذار / مارس 2013.
    الاتحاد شكلهم نايمين ؟! جماهير الفيصلي معاقبه ولن تحضر اللقاء ، فقط جمهور الوحدات سيكون حاضر باذن الله ، كيف بده يطلع الجمهور الخاسر قبل الفايز ؟؟ جمهور واحد سيحضر اللقاء