"لجنة" العربي تصادق على طلبات العضوية

تم نشره في الثلاثاء 26 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً

اربد-الغد- من المقرر ان تصادق اللجنة المؤقتة المشرفة على ادارة النادي العربي خلال جلستها الاسبوعية غدا، على قبول 350 طلبا للعضوية المؤازرة بالنادي تم تدقيقها ومطابقتها حسب الاصول، وذلك بناء على تنسيب من لجنة الاستثمار بالنادي والتي عقدت اجتماعها يوم أمس برئاسة عليان بني هاني، حيث تواصل قبول طلبات العضوية.
وبحسب الناطق الاعلامي للجنة المؤقتة مروان الروسان، فقد تقرر تحديد يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع موعدا لتلقي الطلبات والتي تجاوزت 700 طلب لغاية أمس.
وأضاف الروسان، أن فترة العضوية المؤازرة يجب ان لاتقل مدتها عن شهر حسب النظام الداخلي للنادي، لافتا الى ان الباب ما يزال مفتوحا أمام الراغبين بالانتساب.
واشار الروسان الى ان لجنة الاستثمار قد تدارست العديد من البدائل الاستثمارية بالنادي، واستعرضت الطلبات المقدمة من عدد من المستأجرين بالمجمع التجاري، من اجل تغيير صيغة  العقود السابقة، مشيرا بالوقت نفسه الى ان اللجنة تبذل جهودها من اجل تصويب كافة الامور العالقة بشأن المجمع الاستثماري والفرص الاستثمارية المتاحة.
وأعلن الروسان التوجه لإعادة تشكيل اللجان الرياضية للموسم الحالي، لافتا الى ان مدير النشاط الرياضي وعضو اللجنة علي الدردور يتابع عن كثب تدريبات فريق الكرة والاطمئنان على جاهزية الفريق.

التعليق