منتخب الشباب يتعادل مع نظيره اللبناني وديا بالكرة

تم نشره في السبت 23 آذار / مارس 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب منتخب الشباب بهاء سيف (وسط) يسدد على المرمى اللبناني أمس-(تصوير: جهاد النجار)

عمان- الغد- تعادل منتخب الشباب (95) لكرة القدم، مع ضيفه اللبناني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت أمس على ملعب جامعة الإسراء، ضمن خطة إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تجري خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، الى جانب المشاركة في الدورة المدرسية العربية التي تقام في تونس خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
سجل هدفي منتخب الشباب اللاعب بهاء سيف بالمناصفة خل شوطي اللقاء.
وأبدى المدير الفني للمنتخب بيبرت كغدو، رضاه عن الأداء العام للمنتخب، والروح التي غلفت اللاعبين، الى جانب الانسجام والتنسيق بين مختلف خطوط اللعب، الى جانب الإمكانات الفردية التي تم تطويعها في قالب هجومي، مكن المنتخب من توفير العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس، والتي لو تمت ترجمتها لخرج المنتخب بفوز مستحق على حد تعبيره.
ولم يخف بيبرت وجود بعض الأخطاء التي وصفها بالعادية، إلا أن الجهاز الفني بوجود زملائه موسى عوض وبدران الشقران ومدرب حراس المرمى كامل جعارة، سيعمل بروح الفريق لإيجاد حلول فنية ناجحة وقادرة على التعامل مع تلك الأخطاء بهدف تجاوزها خلال الفترة المقبلة.
وأشار بيبرت الى إمكانات المنتخب الضيف، من حيث القوة البدنية والفنية، والتي زادت من الفائدة الفنية التي خرج بها اللاعبون من خلال الاحتكاك بلاعبي لبنان المميزين دفاعا وهجوما، مؤكدا أن المباراة جاءت في وقتها ومنسجمة مع برنامج الإعداد الذي يمتد الى موعد انطلاق المنافسات الآسيوية، حيث الطموح بتأكيد الحضور الأردني في النهائيات التي اعتاد أن يكون رقما صعبا في منافساتها.
الى ذلك، يتكرر لقاء المنتخب الوطني للشباب مع نظيره اللبناني عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد الأحد على ملعب شباب الأردن، بحسب ما تم الاتفاق عليه مع الجانب اللبناني الذي أبدى رضاه عن ملعب المباراة المقبلة.

التعليق